إهتمّي ببشرتك مع أقنعة الرمان!
العناية بالبشرة
إهتمّي ببشرتك مع أقنعة الرمان!
السلطة الخضراء للرجيم
انقاص الوزن
ما هي فوائد السلطة الخضراء أثناء الرجيم؟

لن تصدقي فوائد الباشن فروت على صحّتك!

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017
لن تصدقي فوائد الباشن فروت على صحّتك!

تأتي فاكهة الباشن فروت أو ما يعرف بفاكهة العاطفة لتقّدم للمرأة فوائد صحية لا غنى عنها نظراً لما تحتويه من عناصر مغذية لجسمك وكمية بذور مفيدة لصحتك مع الاملاح المعدينة والالياف والمواد المضادة للأكسدة التي تقدّمها لصحتك. اليوم إكتشفي معنا ما هي فوائد الباشن فروت التي لا تعد ولا تحصى على صحتك وجمالك.

هل تعلمين ما هي فوائد الخرشوف على صحتك؟

الحفاظ على صحة العظام

تحافظ الباشن فروت على صحة العظام مع الفوائد المعدنية التي تحمي من الامراض وتمنع هشاش العظام خصوصاً مع التقدم في العمر بفضل ما تمنحه هذه الفاكهة من حديد وكالسيوم ومغنيسيوم للحفاط على صحتك.

معالجة اضطرابات الجهاز الهضمي

تعالج الباشن فروت اضطرابات الجهاز الهضمي وأهمها الإمساك والإسهال، وعسر الهضم، وغازات البطن نظراً لاحتوائها على الألياف الغذائية القابلة للذوبان، والقادرة على تقليل نسبة الكوليسترول والوقاية من الإصابة بسرطان القولون والمعدة.

تقوية جهاز المناعة

كما تضمن الباشن فروت تقوية جهاز المناعة في الجسم، لاحتوائها على المواد المضادة للأكسدة، كما تحد من نمو الأورام الخبيثة في الخلايا السليمة.

الحفاظ على صحك قلبك

ولتحافظي على صحة قلبك، وتتخلصي أيضاً من مشاكل الجهاز التنفسي مثل الحساسية، والربو، والسعال تناولي بشكل يومي فاكهة الباشن فروت.

كيف سيساعدكِ اليقطين على خسارة الوزن؟

تغذية خصل الشعر

كما يساعد تناول فاكهة الباشن فروت على تقوية خصل الشعر وجعلها أكثر مرونةً وكثافةً. كما تستخدم الزيوت المستخرجة من ثمرة الباشن فروت في تصنيع العديد من المستحضرات الجمالية التي تفتّح المسام، وتضمن مرونة الجلد.