صيحات فساتين زفاف ربيع 2021
زفوها
أي تصاميم فساتين زفاف هي الأكثر رواجاً في ربيع 2021؟
طرق سهلة لتنعيم جسم العروس قبل الزفاف!
زفوها
طرق سهلة لتنعيم جسم العروس قبل الزفاف!
LIKES

حقائق يجب أن تعرفيها عن اجراء الفيلر قبل يوم زفافك

الأربعاء، 17 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الفيلر للعروس

قبل يوم الزفاف، يمكن أن تلجأ العروس الى العديد من التقنيات التجميلية لتعزيز روعة اطلالتها ومن بينها الفيلر للشفاه والخدود وحتّى الفكّ. فما الذي يجب أن تعرفيه عن الفيلر للعروس قبل اعتماده؟ كلّ التفاصيل في هذا الموضوع. 

متى يمكن تطبيق الفيلر للعروس؟

إن كانت العروس ترغب بالحصول على حقن الفيلر لتعزيز إطلالتها في يوم زفافها، فمن المفضّل أن تلجأ إليه قبل شهرين أو 3 أشهر من موعد الزفاف. بهذه الطريقة تضمن حصولها على أفضل النتائج مع توفير الوقت الكافي لزوال الاحمرار او التورّم أو أعراض جانبية محتملة للفيلر.

متى تظهر نتائج الفيلر؟

غالباً ما تظنّ النساء أن النتيجة ستكون فورية وسيلاحظنها في اليوم التالي، ولكن في الواقع تحتاج النتيجة الى البدء بالظهور بين 3 أيام وأسبوع، وأحياناً تستمر مدة أطول. كما أنه في حال ظهور بعض الاحمرار أو التورّم أو الكدمات، فقد تحتاج إلى فترة أطول للظهور. ويستمر تأثير الفيلر إلى 6 أشهر تقريباً.

بعد الفيلر... ما هو الوقت المناسب للبدء بتطبيق المكياج؟

ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها قبل تطبيق الفيلر للعروس؟

من المهمّ ان تركّز العروس أيضاً على اتباع بعض الإرشادات الضرورية قبل اللجوء إلى حقن الفيلر وبعدها، وذلك لتفادي أي أعراض جانبية محتملة وللحصول على النتئجة المرجوة، ومنها:

- الامتناع عن تناول الأدوية التي تسيّل الدم والتي تزيد من احتمال التعرّض للكدمات، قبل أسبوعين على الأقل من موعد الحصول على الحقن. هذه الأدوية تشمل في غالب الأحيان الاسبيرين، المضادات الحيوية، الفيتامين هـ، وزيوت السمك.

- بعد الحصول على الحقن، من المهم أن تلتزمي بما يقوله الطبيب، وان تبتعدي عن ممارسة الرياضة في الفترة القصيرة التي تلي الحقن. وخلال النوم، احرصي دائماً على أن يكون رأسك في وضعية مستقيمة لتضمني ظهور النتائج في المكان المعالج.