ثعابين وفستان مكشوف… جلسة تصوير مودل روز تثير الجدل
يوميات المشاهير
ثعابين وفستان مكشوف... جلسة تصوير مودل روز تثير الجدل
لطيفة تعلن وفاة شقيقها… ونجوم الفن قدّموا التعزية لها ولعائلتها
يوميات المشاهير
لطيفة تعلن وفاة شقيقها... ونجوم الفن قدّموا التعزية له...

هل ألقت السلطات الإيرانية القبض على شهاب ملح؟

الأربعاء، 24 أغسطس 2022
هل ألقت السلطات الإيرانية القبض على شهاب ملح؟

تداولت مواِقع التواصل الإجتماعي أخباراً تفيد بأنه تمّ القبض على شهاب ملح خلال زيارته إيران، وتأكد المتابعون من أن هذه المستجدات قد تكون صحيحة لسبب وحيد. ما هو؟

القبض على شهاب ملح

انتشرت أخبار أفادت عن أن القوى الأمن والسلطات الإيرانية ألقت القبض على شهاب مرتضى غفوري، المعروف باسم "شهاب ملح"، وهو الشهير بمحتواه المثير للجدل عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنه اشتهر مؤخراً بكثرة بعد خلافاته المتعددة مع الفاشينيستا والممثلة السورية مروة راتب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب الرسمي شهاب ملح الانستقرام🇦🇪🇰🇼 (@shahab_vids)

ولفتت الأخبار المتادولة إلى أن السلطات الإيرانية احتجزت شهاب ملح على ذمة التحقيقات لمدّة 3 أيام، إلا أن السبب وراء ذلك لا يزال مجهولاً حتى الساعة.

وحين تسبّب هذا الأمر ببلبلة في صفوف المتابعين، أصبح هؤلاء شبه متأكدين من أنه بالفعل قد تمّ القبض على شهاب ملح بعد اختفاء حسابه الرسمي من سناب شات في الأيام الأخيرة.

الفيديو الأخير لشهاب ملح قبل القبض عليه

وكان شهاب ملح قد شارك مع متابعيه عبر إنستقرام مقطع فيديو عبر خاصية الستوري، يظهر فيه وهو يجهّز فيلّته الجديدة الخاصة في إيران، وذلك قبيل انتشار خبر توقيفه.

بلبلة على السوشيل ميديا بعد عرض بدر خلف فيديو ولادته... وانتقادات مع شتائم بالجُملة ضدّه! ك

وفي مقطع الفيديو هذا، استعرض شهاب ملح الفيلا الفراقية التي اشتراها منذ مدّة، وصوّر أنها تتكوّن من مسبح وحديقة في جهتها الأمامية. أما لناحية الديكور الداخلي، فهو عصري سيطر على تفاصيله اللونين الأبيض والرمادي.

إلا أن تطراً مفادئاً قلب المقاييس ليلاً، وه نشر شهاب ملح صوراً عبر الستوري وهو يعتني بأظافره وشعره وقد قام بالتبضّع أيضاً. كما نشر مقطع فيديو في الخاصية نفسها يتحدث من خلالها عن أنه يبحث عن أفكار لمحتوى جديد يقدمه للناس لأنه ملّوا على حدّ شعوره، مؤكداً أنه اختفى عن المنصات لأنه مشغول بالتحضير لسفرته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب الرسمي شهاب ملح الانستقرام🇦🇪🇰🇼 (@shahab_vids)