انواع عطور يعشقها الرجل على المرأة
حياة زوجية
عطور يعشقها الرجال عليك... هل تستعملينها؟
كيف تكوني الاكثر شعبية بين صديقاتك
حياة زوجية
كوني الأكثر شعبية بين صديقاتك بهذه الخطوات

إقضي على الروتين في العلاقة الزوجية بأربع خطوات فقط!

الجمعة، 23 ديسمبر 2016
نصائح للتخلص من روتين العلاقة الزوجية

قد تختبرين في مسار حياتك الزوجية بعض الروتين اليومي الذي لا تجيدين التعامل معه او التخلص منه بطريقة ملائمة، لذا قررنا من خلال موقع أنوثة اليوم أن نقدم لك بضع نصائح للتخلص من روتين العلقة الزوجية وكي تتمكني من الاستمتاع بزواجك والخروج من الملل والضجر اللذين يسيطران على حياتك مع الشريك.

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

أولاً، في البداية لا بد من تغيير نمط الحياة التي تحيينها الى جانب الشريك، فإن كنتما معتادين على بعض الامور او الاساليب الحياتية المعينة، من المفيد في هذه المرحلة البدء بكسرها وتغييرها او القيام ببعض الامور المعاكسة لها. مثلاً، تناول الفطور في السرير يمكن أن يكون نمطاً متجدداً في الروتين اليومي لتناول الفطور في غرفة الطعام أو المطبخ.

ثانياً، القيام ببعض النشاطات المسلية والمميزة بين الحين والآخر يساعد على كسر الروتين القاتل في العلاقة الزوجية، ففي ظل الضغوط الحياتية الكثيرة أو المسؤوليات الكبيرة التي تلقى على كاهل الزوجين، يصبح من الصعب ايجاد الوقت لنفسيهما، لذا فغن التشارك في بعض الانشطة خلال ايام العطل أو نهاية الاسبوع، يساعد على كسر الروتين في الحياة الزوجية.

ثالثاً، الابتعاد عن مصادر الضجيج والضغوط من الاساليب التي يمكن اللجوء اليها للتخلص من الروتين في الحياة الزوجية، فمثلاً خططا للسفر الى مكان بعيد أو اقصدا مكاناً في بلدكما لم تقصداه سابقاً لتمضية اوقات رائعة وهانئة بعيداً عن النمط اليومي الذي تعيشانه في علاقتكما الزوجية.

أعيدي الحياة الى العلاقة الزوجية الباردة

رابعاً، ايضاً في سبيل التخلص من الروتين في العلاقة الزوجية، يمكنكما التوجه تخصيص الوقت الكافي للقيام ببعض المشاريع المنفصلة عن بعضكما البعض، كأن يخرج كل منكما برفقة الاصدقاء للترفيه عن النفس أو تمضية بعض الوقت الخاص معهم، وبالتالي يمكنكما كسر الروتين الحياتي في الزواج.