ما الذي يشير اليه حلم موت الحبيب بحسب علم النفس؟
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم موت الحبيب بحسب علم النفس؟

أي دلالات تحمل القطّة في المنام بحسب علم النفس؟

الجمعة، 27 أغسطس 2021
أي دلالات تحمل القطّة في المنام بحسب علم النفس؟

من الطبيعي أن تراودك أحلام غريبة خلال النوم، ومنها رؤية حيوانات مختلفة. فما هو تفسير رؤية القطة في الحلم؟ موقع أنوثة يعرّفك على أبرز دلالات هذا الحلم بحسب علم النفس.

- إن رأيت قطة أو قطط بصحة جيدة في منامك، فهذا دليل على أنك تعيشين حياة جيدة بفضل اتباع حدسكِ ومشاعرك، مما يعني أنه يجب عليك الاستمرار في الاستماع إلى نفسك لإتخاذ القرارات الصائبة.

- في حال رأيتِ قطط مريضة في الحلم، فهذا أن هناك عدم توازن في حياتكِ، وعليك معرفة ما ترغبين به وتغيير اتجاه مسيرتك الحياتية.

بكيت في المنام؟ هذه هي تفسيرات الرؤيا!

- القطة في الحلم اذا كانت ميتة، فذلك دليل عن انك تفتقدين الاستقلالية وأنك بحاجة اليها ان كان في عملك أو في حياتك العاطفية أو العائلية.

- رؤية منزل مليء بالقطط في أحلامك هو علامة على أنك ضحية للعديد من الأفكار المضللة والخاطئة، بمعنى آخر، ربما تعيشين في عالم خيالي لا تواجهين فيه الواقع.

- إن كان القطّ يواجهك في الحلم بوحشية فهذا يرمز الى أنك ستواجهين الكثير من الصعاب والمشكلات، كما ان لديك مخاوف كبيرة في حياتك الواقعية.

- إن كنت فتاة عزباء ورأيت قطاً في المنام، فاحذري لأنّه بحسب علم النفس، من الممكن أن تكوني على علاقة بشخص سيء وكاذب ومخادع ولديكِ قلق يساورك في اللاوعي منه.

- إن رأيت قططاً صغيرةً في المنام فهذا دليل على شعورك بالايجابية وأنّ نفسيتكِ مرتاحة، فالقطط الصغيرة غالباً ما ترمز الى المرح والسعادة الداخلية.