نشاز صوت روبي يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
نشاز صوت روبي يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!
الاعلامية ياسمين الخطيب تعلن زواجها… من هو العريس؟
يوميات المشاهير
الاعلامية ياسمين الخطيب تعلن زواجها... من هو العريس؟

إنهيار وحزن شديد... مشاهير يشاركون في جنازة دلال عبد العزيز

الإثنين، 09 أغسطس 2021
إنهيار وحزن شديد… مشاهير يشاركون في جنازة دلال عبد العزيز

شكّل رحيل الفنانة المصرية دلال عبد العزيز صدمة كبيرة عل الساحة الفنية المصرية، حيث حضر الجنازة عدد كبير من النجوم والفنانين الذين بدت عليهم علامات الحزن والتأثر. فمن حضر من المشاهير في جنازة دلال عبد العزيز؟

1- ميرفت أمين

شاركت الفنانة ميرفت أمين في جنازة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية. وظهرت ميرفت بمظهر متأثر وحزين جداً خلال الجنازة، مرتدية الحجاب، وساعدها على السير احد المقربين منها.

المشاهير في جنازة دلال عبد العزيز

2- شيرين

لم تستطع الفنانة شيرين تمالك نفسها خلال الجنازة، فدخلت في نوبة بكاء شديدة وحادةخلال مشاركتها في تشييع جثمان دلال عبد العزيز. كما أنها رفضت الإدلاء بأي تصريحات للصحفيين المشاركين في تغطية الجنازة.

3- هنا الزاهد

بدت حالة الحزن الشديد واضحة على الفنانة هنا الزاهد، التي لم تستطع تمالك نفسها واخفاء دموعها خلال الجنازة، وانهارت بالبكاء. كما حاولت ترديد بعض الأدعية للراحلة. وكان زوجها أحمد فهمي يساندها ويحاول تهدئتها.

المشاهير في جنازة دلال عبد العزيز

دلال عبدالعزيز الى مثواها الأخير اليوم ويسرا تتغيب عن حضور الجنازة

4- إلهام شاهين

كما كلّ المشاهير في جنازة دلال عبد العزيز، دخلت الفنانة المصرية إلهام شاهين في نوبة حادة  من البكاء بمجرد وصولها إلى المسجد حيث تقام جنازة الراحلة. ودعت شاهين، إيمي ودنيا سمير غانم بالصبر على فراق والديهما، قائلة: "ربنا يصبّر دنيا وإيمي حبايبي ويقويهم على الابتلاء اللي هما فيه يا رب".

المشاهير في جنازة دلال عبد العزيز

5- نرمين الفقي

رغم أنها من النجوم الذي لا يظهرون كثيراً في المناسبات، الا ان الفنانة نرمين الفقي كانت واحدة من المشاهير في جنازة دلال عبد العزيز، حيث قدمت واجب العزاء، وظهرت وهي تحمل المصحف.

وكانت قد توفيت الفنانة دلال عبد العزيز أمس عن عمر ناهز 61 عاماً، إثر تليف بالرئة كأحد مضاعفات فيروس كورونا، الذي أصيبت به في شهر نيسان/ ابريل الماضي، ونقلت على إثره للعناية المركزة بأحد المستشفيات، حيث وضعت على جهاز التنفس الاصطناعي لنحو 3 أشهر.