<p dir="RTL"><strong>دينا الشربيني</strong></p>
<p dir="RTL">بعد نجاح "دينا الشربيني" في سباق رمضان الماضي في مسلسل "مليكة"، ها هي تخوض للمرة الثانية بطولة مسلسل درامي جديد لم يحدد اسمه بعد.</p>
يوميات المشاهير
بالفيديو.... ما حقيقة خضوع دينا الشربيني لعملية تجميلي...
نانسي عجرم تعتذر من نزار قبّاني…من يقتل لبنان كان هو القتيل! ونجوم لبنان يعلّقون
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تعتذر من نزار قبّاني...من يقتل لبنان كان هو...

بالفيديو... مريم أوزرلي تودّع شعرها الطويل ولوك يفاجئ متابعيها بعد حصولها على جائزة عالمية!

الجمعة، 23 أكتوبر 2020
بالفيديو… مريم أوزرلي تودّع شعرها الطويل ولوك يفاجئ متابعيها بعد حصولها على جائزة عالمية!

في أحدث إطلالةٍ لها، فاجأت النجمة التركية مريم أوزرلي متابعيها ببعض اللقطات من جلسة تصوير قامت بها لمجلة كرواتية مؤخراً، وتم تداول الفيديو القصير على عدد من الصفحات والحسابات الإلكترونية. وكالعادة لفتت مريم أنظار الجمهور، بالرغم أنّها ظهرت بلوك مختلف تماماً، إذ تخلّت عن الشعر المتوسط الطول وإعتمدت قصة الشعر القصير والكيرلي، ولا بد أنّه التغيير الذي فاجأ رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير، بما أنّها أطلّت به للمرّة الأولى. ومعه توجهت الى المكياج بألوانٍ خريفية خفيفة، التي أظهرت ملامح وجهها بنعومة.

أرفقت الممثلة مريم أوزرلي الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على إنستقرام بكلمات شكرت فيها من إهتم بإطلالتها هذه لمجلة كرواتية، أمّا بالنسبة لتعليقات متابعيها والجمهور فكانت مقسومة بين من عبّر لها عن مدى جمالها وروعة لوك شعرها الجديد، ومن أشار الى أنّها تبدو بهذه الإطلالة أكبر من عمرها، ومنهم من سأل أين جمال مريم الطبيعي الذي لفت الجميع في حلقات مسلسل "حريم السلطان"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وأتت جلسة التصوير مع الحوار الذي أجرته مجلة كرواتية مع الممثلة التركية مريم أوزرلي بعد أن حصدت جائزة أفضل ممثلة في مهرجان نيويورك السينمائي عن دورها في فيلم Hive. وقد تشاركت مع متابعيها في الأيّام القليلة الماضية سلسلة من الصور وفيديو تعلن عن نيلها هذه الجائزة العالمية، وشكرت الجميع ووجهت التهنئة لفريق عمل الفيلم على كل الجوائز التي حققها.
وقد قامت بتصوير هذا الفيديو العفوي من كواليس عمل جديد يبدو أنّه بإطار الرعب وذلك مع الأشياء الموجودة حولها في الغرفة، وتألقت بإطلالة باللون الوردي مع مكياج عادي وروج أحمر قوي!