بالصور… بعد أيّام معدودة من زفافهما هكذا ظهرت الممثلة درة زروق بجانب زوجها!
يوميات المشاهير
بالصور... بعد أيّام معدودة من زفافهما هكذا ظهرت الممثل...
مهرجان الجونة سبب وجود كورونا في مصر؟… الكاتب المصري أمير طعيمة يهاجم المتّهمين
يوميات المشاهير
مهرجان الجونة سبب وجود كورونا في مصر؟... الكاتب المصري...
LIKES

الممثلة المصرية نيللي كريم تكشف عن خطورة إصابتها بالشلل لمدة سنة!

الأحد، 08 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
الممثلة المصرية نيللي كريم تكشف عن خطورة إصابتها بالشلل لمدة سنة!

حلّت الممثلة المصرية نيللي كريم ضيفة برنامج "واحد من الناس" الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة"، وتحدّثت خلال اللقاء التلفزيوني عن عدد من المواضيع التي طالت حياتها الشخصية والتمثيلية، ضمن فقرات متعددة من الحوار التلفزيوني. وفي فقرة معيّنة تحدّثت نيللي عن أولادها وعُرض بعض الصور التي تجمعها معهم في برنامج "واحد من الناس"، حيث قالت: "أولادي كلهم واخدين مني جينات الفن...كل واحد عنده كم مواهب مكركبة في بعض".

ورم في الوجه!

وتطرقت الممثلة المصرية بشكلٍ مطوّل عن المرحلة الصحية الدقيقة التي عاشتها، حيث أُصيبت بورمٍ في وجهها وكانت العملية الجراحية ستتم عن طريق الأذن لإستئصاله، وتقول: "إتخضيت"! وأشارت الى أنّ الأطباء طلبوا منها الجلوس في المنزل لمدة سنة كاملة ولفتوا الى أنّها ربما تصاب بالشلل. وأضافت نيللي أنّها ذهبت الى الولايات المتحدة الاميركية، وهناك طمأنها الطبيب عن وضعها.
وتابعت: "كنت بسمع كل إلي بيتقال وأنا بفكر في عملي وعدم قدرتي على التمثيل، لكن الحمد لله ربنا لطف". أمّا عن الدرس الأهم الذي تعلمته، تقول نيللي أنّ الجميع معرّض كل يوم ولا ندري غداً ماذا ينتظرنا، لذا على الشخص أن يرضى، وعنما ينتابه إحساس الرضى مهما حصل يجب أن يبقى راضياً. وبعدها أشارت الى أنّها أجرت العملية الجراحية وتكللت بالنجاح وفور زوال البنج إتصلت بكل الأشخاص المقربين منها والذين تحبّهم. 


لهذه الأسباب غابت الممثلة المصرية نيللي كريم عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي!

فيلم جديد لنيللي كريم

من ناحيةٍ أخرى أشارت الممثلة المصرية نيللي كريم أنّها حالياً بصدد تصوير فيلمها الجديد "العميل صفر" مع الممثل أكرم حسني والعمل إخراج محمد سامي. وذلك بعد أن عُرض فيلم "خط دم" على منصة "شاهد" الإلكترونية، والذي تشاركت بطولته مع الممثل ظافر العابدين، إلّا أنّ هذا العمل على الرغم من أنّه نال نسبة عالية من المشاهدة، ولكنّه نال كمية كبيرة من التعليقات السلبية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on