مشاهير وقعوا في الحب من اللقاء الاول
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين وقعوا بالحبّ من اللقاء الأول؟
حليمة بولند في صورة حديثة لها بعد عمليات التجميل
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا كانت حليمة بولند قبل عمليات التجميل
LIKES

مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المرأة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المرأة

في مقابلته الصحافية الأخيرة التي أجراها الممثل التركي كرم بورسين تحدّث بكثرة عن دور المرأة في المجتمعات وكذلك في المجال التمثيلي. ولفت الى أنّه يُشارك بمعظم النشاطات التي يتم تنظيمها لدعم المرأة والتي تنشر التوعية ضدّ العنف عليها. ولفت الى أنّه في الكثير من المرّات يتم كتابة السيناريو الخاص بأعمالٍ درامية معيّنة بناءً على قيودٍ يفرضها المجتمع على الرجال والنساء أيضاً.

وفي حديثه إستغرب الممثل التركي كرم بورسين حصر اللون الأزرق للأولاد منذ ولادتهم أماّ الزهري فهو للإناث، واعتبر هذا الأمر سخيف وقال بوضوح: "لماذا لا يجب أن يكون الوردي لوني المفضل مثلاً؟ لدي العديد من الستوريز التي نشرتها عبر إنستقرام كتبت فيها بهذا اللون، فهل عندما أرفع صوتي لأدافع عن حقوق المرأة ولإنهاء العنف ضدها ستنقص رجولتي؟" وفي موقفٍ لافت له أكد كرم أنّ المرأة لا تحتاج إلى رجل من أجل الدفاع عنها و لتملّكها، فالرجال والمجتمعات لا يجب أن يحاربوا المرأة. 

مسلسل "أنت اطرق بابي" وتشجيعه للمرأة!

وتطرق بورسين في المقابلة التي أُجريت معه الى الأعمال التمثيلية التي تقلل من قيمة المرأة أو تدخل فيها العنصرية، فهو يرفضها ولا يشارك بها. كما وأشار الى أنّه أحبّ كثيراً مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي يُعرض حالياً على الشاشة في تركيا وأيضاً عبر مواقع إلكترونية مع ترجمة باللغة العربية، وذلك لأنّه منح المرأة القوّة للوقوف على قدميها في مختلف المحطات بشجاعة.

كرم بورسين يتحدث باللغة العربية... ونجاح باهر يحقّقه مسلسل "انت أطرق بابي" التركي!

يُذكر أنّ كرم بورسين يحقق نجاحاً كبيراً مع الممثلة هاندا أرتشيل في مسلسل "أنت أطرق بابي" واسمه بالنسخة التركية الأصلية Sen Çal Kapımı وذلك لمدى روعة الأحداث والقصة الفريدة من نوعها التي أبهرت المشاهدين.

ولا تتردّد الصحف ووسائل الإعلام التركية بالإشارة الى علاقة الحبّ التي تجمع كل من كرم وهاندا في الواقع، ولا بد أنّ ذلك يعود للأوقات التي يقضونها مع بعضهم ويتشاركونها من خلال السوشيل ميديا مع المتابعين الذين لاحظوا النظرات بينهما والتصرفات التي لعلّها سلطت الأضواء على قصتهما معاً، رغم عدم التصريح عن ذلك من قبلهما.


الممثل التركي كرم بورسين