المهن المناسبة لبرج الحمل– أنوثة
صفات الابراج
هذه الوظائف هي الأكثر ملاءمة لمولود برج الحمل!
أكثر الأبراج حباً للسفر – أنوثة
صفات الابراج
هذه هي أكثر الأبراج حباً للسفر!
LIKES

4 مهن هي الأنسب لمواليد برج العذراء... والمحاماة من بينها!

الإثنين، 22 يوليو 2019
تعليق
أضيفي تعليق
4 مهن هي الأنسب لمواليد برج العذراء… والمحاماة من بينها!

من المعروف أن مولود برج العذراء من الشخصيات القوية التي تعرف كيفية فرض وجودها بين الآخرين، بالإضافة للنشاط الذي يتمتع به في كل الأوقات، والشجاعة لأخذ قرارات مصيرية في حياته وتحمل المسؤوليات، وتقبّل كل النتائج الصادرة عن أعماله إذا كانت سلبية أو إيجابية.

ويكره برج العذراء الإهمال وعدم تنفيذ الأعمال، كما يبتعد عن كل العوامل التي تساهم في تعزيز الشعور بالكسل. فمن الناحية العملية نجد مولود برج العذراء يسعى للتحليل العملي، والبحث عن الحلول الضرورية والصحيحة لمشكلة معيّنة. لذا ما هي المهن التي تناسب هذا البرج؟ 

- العمل في مكتبة:
يميل صاحب برج العذراء كثيراً للقراءة وإكتشاف الكثير من المعلومات عن مختلف الأشياء التي تدور حول العالم من خلال الكلمات والنصوص، رغم وجود المواقع الإلكترونية فهو لا يتخلى عن حبّه للكتاب. لذا فانّ عمله في مكتبة أو أي عمل آخر مرتبط بالكتب يمكن أن يكون جاذباً له.

أبراج النساء هذه هي الأكثر وفاءً على الإطلاق!

- الإرشاد الإجتماعي:
يعتبر برج العذراء من أكثر الأبراج التي تحب تقديم النصائح والإرشادات التي تُصلح الأوضاع، كما أنّه يعلم تماماً كيفية حل الأمور المعقدة. من هنا تعتبر مهنة الإرشاد الإجتماعي وخصوصاً للعائلة أو لمرافقة الأزواج من أهم المهن لهذا البرج.

- المحاماة والإستشارة القانونية:
يتميّز صاحب برج العذراء بالدقة التي يملكها والتركيز الذي يبذله لحل المشاكل التي يقع بها أو التي يُعاني منها بعض الأشخاص من حوله. لذا تعتبر المحاماة من المهن التي تناسبه ومن ناحية الإستشارة القانونية أيضاً.

5 أبراج تخشى المواجهة كثيراً وتبتعد منها... هل برجكِ من بينها؟

- في المجال الطبي:
يمتلك مولود برج العذراء في شخصيه ناحية إنسانية عميقة، تقوده لمساعدة الآخرين والإهتمام بهم. من هنا نجده يتوجه للمهن التي تصب في الطب والتمريض، كما يمكن أن يختار العمل في المجال الطبي النفسي.