بالفيديو… روبي ترقص وتتدلع خلال حفلها في الجيزة
يوميات المشاهير
بالفيديو... روبي ترقص وتتدلع خلال حفلها في الجيزة
زوجة عمر خورشيد تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية!
يوميات المشاهير
زوجة عمر خورشيد تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية!
LIKES

!اليسا تفجّر فضيحة مدويّة تطال وزارة الصحة اللبنانية... والموت يُفجعها

الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
!اليسا تفجّر فضيحة مدويّة تطال وزارة الصحة اللبنانية… والموت يُفجعها

أفجع الموت النجمة اللبنانية اليسا بعد وفاة عمتها جاندارك يوم أمس، وقد أعلنت عن النبأ الحزين في تغريدة لها على تويتر مشيرة الى أن سبب الوفاة ليس كورونا. وحملت تغريدة الفنانة فضيحة كبيرة لوزارة الصحة اللبنانية، أثارت بلبلة على مواقع التواصل وطرحت الكثير من التساؤلات.

إليسا تكشف المستور وتفضح وزارة الصحة اللبنانية "ما قبلنا!"

ذكرت إليسا أن وزارة الصحة اللبنانية سجلت عمتها ضمن لائحة الوفيات الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا فيما الحقيقة ليست كذلك. وجاء في تغريدتها: "اليوم كمان توفت عمتى جاندارك وحمدالله مش كورونا. خلص عمرها بس كانوا مصريين يسجلوها كورونا بس ما قبلنا".  

النجمات يواسون إليسا 

تفاعل عدد كبير من نجوم العالم العربي مع النبأ الحزين الذي نشرته الفنانة إليسا، وعبّروا عن خالص مواساتهم وخالص تعازيهم لها. فعلّقت الإعلامية وفاء الكيلاني بالقول: "البقاء لله الله يرحمها ويخليلك ماما حبيبتي" كما عزّت الفنانة نانسي عجرم إليسا كاتبة: "الله يرحمها" بالإضافة الى الاعلامي نيشان والفنانة اللبنانية هبة طوجي والاعلامي جو معلوف والممثلة كارمن لبّس، والفنان ناصيف زيتون الذي كتب لإليسا: "سلامة عمرك... الله يرحمها يا رب." كما علّقت الفنانة أصالة نصري وكتبت: "الله يرحمها ويرحم كل الطيبين اللي راحوا والعمر إلك."

اصالة واحلام تتصالحان… والفضل لاليسا؟

أصالة تعزّي اليسا

المغرّدون يؤكدون على كلام إليسا !

وافق عدد كبير من المغرّدين في لبنان والعالم العربي على ما جاء في تغريدة إليسا، فكتبت أحدهم: "الدول العربية كلها بتسجل اي وفاة على انه سببها كورونا غريبة فعلا" وكتب مغرّد من الجزائر: "الظاهر انو مش بس فالجزائر بموت حدا ويقولو كورونا كتير منيح" وعلّقت آخرى: "الله يرحما ايه كل الامراض اختفت كلنا بسجلونا كورونا".

وغرّد أحدهم بالقول: "الله يعزيكي، ولكن هذا أكبر دليل على كذب أرقام الوفيات والإصابات وأن الجائحة مفتعلة". وبحرقة وألم تفاعلت إحدى المغرّدات مع مضمون تغريدة إليسا وكتبت: شفتوه، قلت لكم ما عاد في كورونا بس يكذبوا علينا ليعملوا بدهم. حرااام والله حرااام عليهم ... الله يرحمها و يرزق الصبر لاهلها يا رب".