بعد تسريب صوتي جريء لها… تعرّفي أكثر على منى السابر والدة حلا الترك
يوميات المشاهير
بعد تسريب صوتي جريء لها... تعرّفي أكثر على منى السابر ...
هيفاء وهبي ترفض التطعيم ضدّ فيروس كورونا… ما السبب؟
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي ترفض التطعيم ضدّ فيروس كورونا... ما السبب؟
LIKES

ياسمين صبري حديث السوشيل ميديا من جديد... وما علاقة نادين نجيم؟

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
ياسمين صبري حديث السوشيل ميديا من جديد… وما علاقة نادين نجيم؟

تقوم النجمة المصرية ياسمين صبري بمشاركة متابعيها عبر السوشيل ميديا من فترةٍ الى أخرى بإطلالاتها وصورها الجديدة، ولكن هذه المرّة إستغرب عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مدى الشبه بينها وبين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وذلك بعد أن نشرت ياسمين صورتها في الستوري عبر حسابها الخاص على إنستقرام وكذلك عبر تويتر ضمن تغريدة لها.

وقد رجّح البعض أن تكون النجمة المصرية ياسمين صبري قد إستخدمت الفيلتر الجديد الذي أطلقته نادين في الأسابيع الماضية على إنستقرام، ومنهم من إنتقد هذا الشبه بينها وبين نادين نسيب نجيم ظناً منهم أن ذلك نتيجة الجراحات التجميلية، وكل ردود الفعل هذه ظهرت من خلال خانة التعليقات على تويتر وعلى الصورة التي تداولتها مجموعة كبيرة من الصفحات الإلكترونية.


مي العيدان تنتقد بطريقة لاذعة إطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي!

وقد تصدر إسم النجمة المصرية ياسمين صبري الترند على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي يتداول رواد السوشيل ميديا صورها مع صور نادين نسيب نجيم والتحدّث عن الشبه الكبير بينهما أو حتى التشابه بالإطلالات والمكياجات التي تظهر بها كل منهما.

ويُذكر أنّ ياسمين صبري لا زالت محط الأنظار بعد إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الثانية والاربعين التي إفتتحت في الأسابيع الماضية، وكذلك بعد تصريحاتها الغريبة في مهرجان الجونة السينمائي.

النجمة المصرية ياسمين صبري