ريهام سعيد متهمة بتعذيب الثعالب وقتلها بطريقة مؤذية للمشاعر… والأخيرة تعتذر
يوميات المشاهير
ريهام سعيد متهمة بتعذيب الثعالب وقتلها بطريقة مؤذية لل...
مي العيدان تنتقد بطريقة لاذعة إطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهرة السينمائي!
يوميات المشاهير
مي العيدان تنتقد بطريقة لاذعة إطلالة ياسمين صبري في مه...
LIKES

شكوك حول حمل نانسي عجرم تعود الى الواجهة من جديد بعد هذا الإعلان الذي صوّرته!

الجمعة، 04 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
شكوك حول حمل نانسي عجرم تعود الى الواجهة من جديد بعد هذا الإعلان الذي صوّرته!

أطلّت النجمة نانسي عجرم من خلال إعلانٍ جديد لتطلع الجمهور العربي ومتابعيها أنّها أصبحت سفيرة "بستان الأطفال" وهو كناية عن مجموعة من البرامج التعليمية وبالإضافة للترفيهية منها مع كمية من الأفلام والمسلسلات المخصصة كلّها للأطفال في الوطن العربي، وبالرغم من روعة الفكرة التي تحدّثت عنها نانسي في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام إلّا أنّ عدد كبير من رواد السوشيل ميديا لاحظ التغييرات في ملامح وجهها ولعل أبرزها الإنتفاخ حول الخدود لناحية الفك، مما أثار الجدل حول هذا الأمر.
نسبة كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا بعض التعليقات والأخبار التي تشير الى إمكانية حمل النجمة نانسي عجرم وبسبب ذلك ظهر الإنتفاخ في وجهها بشكلٍ واضح!
أمّا من ناحيةٍ أخرى فقد عبّر الكثير من المتابعين لنانسي عن فرحتهم بهذا الإعلان وباركوا لها ومنهم من قال أنّها تستحق هذا اللقب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

هذا ما قالته نانسي عجرم عن حلمها بإنجاب صبي!

ولكن إذا عدنا قليلاً الى الأشهر الماضية القليلة فكانت الشكوك حول حمل النجمة نانسي عجرم أيضاً تطرح بشكلٍ كبير في الأخبار الفنية، خصوصاً بعد أنّ لمّح المنتج صادق الصبّاح في حديثه عن عدم التمكن من تصوير المزيد من المشاهد للنجمة اللبنانية بعد تسجيلها تتر مسلسل "سكّر زيادة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني. وفي تصريحٍ له أشار المنتج الصبّاح أنّ نانسي كانت ترغب جداً بالتصوير معهم إلّا أنّ في تلك الأوقات تم إعلان التعبئة العامة في لبنان، وبعدها قال: "فقولنا خلاص وهي أعتقد إنّها حامل وربنا يقومها بالسلامة".

إلّا أنّه بالمقابل كانت نانسي عجرم قد نفت هذا الأمر في مقابلةٍ لها في أحد البرامج، وكذلك كان مدير أعمالها جيجي لامارا أكد أن لا صحة لخبر حملها بطفلها الرابع.