إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة الأبراج التي تتمتّع بكاريزما ملحوظة
صفات الابراج
أبراج تتمتّع بكاريزما عالية... هل تنتمين إليها؟
أكثر الابراج تبذيراً – أنوثة
صفات الابراج
4 ابراج هي الأكثر تبذيراً... هل تنتمين إليها؟
LIKES

هذه هي النشاطات الصيفية المفضّلة لدى كلّ برج!

الإثنين، 08 يونيو 2020
تعليق
أضيفي تعليق
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى النشاطات المفضلة لدى كلّ برج في الصيف

لكلّ برج من الأبراج ميول معيّنة كما يفضّل نشاطاً محدّداً للتسلية وملء أوقات فراغه خصوصاً في فصل الصيف. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف النشاطات والهوايات المفضّلة لدى كلّ برج في الصيف، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنكشفها لك.

أي أبراج تحب الأكل كثيراً؟

برج الحمل: يميل مولود الحمل نحو الرياضات الخارجيّة بشكل خاصّ وغالباً ما يمارسها خلال فصل الصيف، كما يكرّس أغلب وقته للطبيعة التي يمضي في أحضانها أوقاتاً طويلة ومسلية.

برج الثور: يعشق صاحب برج الثور الأعمال اليدوية وفنّ الرسم ويفضّل ممارسة هذه الهوايات في الصيف، وتحديداً في الحديقة أو الهواء الطلق.

برج الجوزاء: يحبّ الجوزاء الرقص بمختلف أنواعه ويعمل إجمالاً على صقل موهبته من خلال الممارسة المتكررة، إضافة إلى تعلّم رقصات وخطوات جديدة خصوصاً خلال عطلة الصيف.

برج السرطان: يحاول السرطان إجمالاً الإسترخاء والإستمتاع بالمناظر الطبيعية في الصيف، ولا يحبّذ كثيراً السهرات الصاخبة والضجيج خلال هذا الفصل.

برج الأسد: يهوى مولود الأسد الفنون وخصوصاً الرسم على الأواني الفخارية، ولا يتوان أبداً عن ممارسة نشاطه المفضل خلال الصيف.

برج العذراء: يكرّس العذراء إجمالاً وقته في الصيف للإستماع إلى الموسيقى والعزف على الآلة التي بحبها في حال كان يتقن العزف.

برج الميزان: يستغلّ الميزان أوقات فراغه في الصيف بغية الكتابة، وقراءة ما يحلو له من كتب ودواوين شعر متنوّعة.

برج العقرب: يعشق العقرب الرياضات البحرية وخصوصاً السباحة والغوص، ولا يمانع بممارسة النشاطات والمغامرات الخطيرة والمشوقة في الصيف.

برج القوس: لا يفوّت القوس أيّة فرصة لزيارة الأماكن الطبيعية المميزة وخصوصاً الحدائق العامة والمحميّات خلال فصل الصيف تحديداً.

برج الجدي: يعمد الجدي إجمالاً إلى تنظيم نشاطات جماعية ومسلية مع أصدقائه المقربين خلال عطلة الصيف، ولا يحبّذ أبداً البقاء في المنزل.

5 أبراج تعشق الطبيعة... هل برجك منها؟

برج الدلو: يهوى مولود الدلو الموسيقى والفنّ على أنواعه، كما يحرص على المشاركة بالحفلات والفعاليات الموسيقية المميزة خلال الصيف.

برج الحوت: يميل الحوت نحو الرسم والتصوير الفوتوغرافي، وغالباً ما يقضي أوقاته في الصيف بحثاً عن مناظر طبيعية رائعة بغية تصويرها أو رسمها.