لمحبّي الدراما السورية… 5 مسلسلات مميّزة في رمضان 2021
سينما ومسلسلات
لمحبّي الدراما السورية... 5 مسلسلات مميّزة في رمضان 20...
هل صحيح أنّ الفنانة نهى العمروسي هي وراء المطالبة بوقف مسلسل “الطاووس”؟
سينما ومسلسلات
هل صحيح أنّ الفنانة نهى العمروسي هي وراء المطالبة بوقف...
LIKES

الهام شاهين ترفع النبرة ضدّ رانيا يوسف: تصرّفات غير طبيعية!

الأربعاء، 21 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الهام شاهين ترفع النبرة ضدّ رانيا يوسف: تصرّفات غير طبيعية!

تحدث الفنانة إلهام شاهين بكلّ صراحة وجرأة خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة "القاهرة والناس". فما هي أبرز  تصريحات الهام شاهين عن رانيا يوسف وعن علاقتها بالرجال؟

 الهام شاهين تنتقد رانيا يوسف

خلال سياق الحلقة، انتقدت إلهام شاهين بعض تصرفات الفنانة رانيا يوسف، مشيرة الى أن الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص بعد وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد، والادعاء بأنه قد تم تصويره بعد الوفاة هي محض كذب، لافتة إلى أن الفيديو قديم للغاية، مشيرة إلى أن شخص مجهول قام بنشر الفيديو في هذا التوقيت يريد الاثارة.

الهام شاهين هكذا عانت ولكنها نجحت!

وأضافت أنّ اعادة نشر رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطأ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية وبها لفت نظر ويجب أن لا تبحث عن الترند.

وتابعت: "ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا أرفض أي تريند من خلال شيء يكون مسيء لي".

إلهام شاهين وتجاربها مع الرجال

 تصريحات الهام شاهين عن رانيا يوسف لم يكن وحدها الجريئة، فقد أكدت أيضاً أنّ الرجل سبّب الكثير من المشاكل، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل، مضيفةً: "الست عايزة تكسب الراجل وتكون رومانسية معاه".

وأشارت الى أن "كل التجارب العاطفية التي خاضتها سبب في عقدتها من الرجال"، قائلة: "الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت لمرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل".

وأوضحت إلهام شاهين، أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بدايته حياتها، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في  حياتها، مشيرة إلى أنها تفضل العمل على أي شئ شخصي، معقبة: "مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".

وقالت أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل، قائلة: "في عقده عند الرجالة من نجاحي.. وسبب مشاكلها".

إلهام شاهين وأدوار الإغراء

من جهة أخرى، أكدت شاهين، أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه، قائلةً: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغراء لي من أعظم مشاهدي الفنية". وشددت على أنه وهي في سن صغير كانت أجمل وشكلها أرقى ومغري، وأنها ليست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء.