هل الأرز يزيد الوزن – أنوثة
انقاص الوزن
الأرز هو نوع من النشويات... فهل يزيد الوزن؟
حليب الصويا فوائده - أنوثة
صحتك
فوائد عديدة لحليب الصويا... إكتشفيها معنا!
LIKES

كيف تجعلين يوم الدايت الأول سلساً وغير مزعج لكِ؟

الأربعاء، 03 أبريل 2019
تعليق
أضيفي تعليق
اليوم الأول من الدايت - أنوثة

تعتقد بعض النساء أن يوم الدايت الأول هو أحد أصعب أيام حياتها، خاصة وأنها ستقلع عن القيام بعدد من العادات الغذائية غير الصحية والتي تسهم بتكديس الدهون في جسمها، إلا أنها لا تعلم أنها قادرة على جعل هذا اليوم مثالياً ومريحاً خالياً من الصعوبات. سيمر اليوم الأول من الحمية بسهولة وسرعة لكن المطلوب هو الالتزام بهذه الخطوات التي سنعرضها عليك من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

لخسارة وزنك بسرعة... جربي رجيم الزبادي فقط!

أولاً، في اليوم الأول كي لا تضطري لتأجيل الدايت إلى يوم آخر بسبب عدم توفر الطعام المناسب للحمية الجديدة أو الوقت لتنفيذها، الزمي منزلك واهتمي بتنفيذ قواعد الرجيم منذ ساعات استيقاظك الأولى.

ثانياً، كي لا تتأثري بأي شيء يجبرك على الإخلال بتنفيذ الرجيم تخلصي من كل الأطعمة التي قد تضعفك وتؤجج رغبتك في تناول الطعام.

ثالثاً، بالنسبة للوجبات، خصصي دفتراً لتدوين الأطباق اليومية عليه كي تتمكني من شراء كافة المكونات وهكذا لا يكون لديك حجة تتذرعين بها لعدم تحضير وتناول الأطباق الصحية.

رابعاً، إنتبهي، تجويع النفس ليس الهدف من الرجيم، فالجوع يهدد صحتك ويؤثر على توازن نظامك الغذائي، ولهذا السبب مرري وجبة خفيفة بين وجبات الفطور، الغداء والعشاء.

خامساً، لا تنفذي أي برنامج دايت أو أي حمية غذايئة دون استشارة الطبيب.

سادساً، لا تتخلي عن أية وجبة رئيسية فهذا لن يساعدك على خسارة الوزن، وقومي بتناول وجباتك الرئيسية في مواعيدها المحددة.

هل تعرفين ما هي فوائد السبيرولينا للتنحيف؟

سابعاً، لا تقيسي وزنك أبداً، أقله في الأسبوع الأول من الدايت، لأن نتائج الميزان قد تحبطك وتقلل من عزيمتك للاكمال في تنفيذ الحمية.

ثامناً، لا تستسلمي لرغباتك، وفكري أن تنفيذ حمية غذائية لخسارة الوزن لا يتطلب سوى الإرادة.