مجموعة الخياطة الراقية من طوني ورد للعام 2021 تحتفي بحبّ الحياة في بيروت رغم كلّ التحديات!
عروض الازياء
مجموعة الخياطة الراقية من طوني ورد للعام 2021 تحتفي بح...
الحفاظ على الثياب الصوفية
موضة كل يوم
كيف تحافظين على جودة الملابس الصوفية؟
LIKES

أزياء وأكسسوارات راقية لاطلالتكِ في اليوم الوطني الاماراتي

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
أزياء وأكسسوارات راقية لاطلالتكِ في اليوم الوطني الاماراتي

نحتفل باليوم الوطني الاماراتي الذي يُقام سنوياً في 2 ديسمبر، وتكثر خلاله الفعاليات التي تٌقام في انحاء الامارات. ولكي تكون اطلالتكِ لافتة في مثل هذا اليوم، نعرض لكِ مجموعة من الملابس والمجوهرات الراقية التي ستلفت نظركِ حتماً.

نبدأ أولاً مع مجموعة من قطع الملابس بألوان العلم الاماراتي اخترناها لكِ من متجر YOOX الالكتروني المتخصّص ببيع الأزياء الراقية من أهمّ العلامات التجارية. وقد لفتنا الفستان الأخضر من علامة سيلين، التوب الحمراء من مارني والفستان الابيض من جيل ساندر. وطبعاً يمكن أن تضيفي الى الفستانين سكارف باللون الأحمر او مجوهرات مثل التي نعرضها لكِ تالياً. فيما يمكن أن تنسّقي سروالاً أبيض مع توب مارني وتضيفي وشاحاً أخضر.

اليوم الوطني الاماراتي

أفكار لتزيين المائدة بوحي من اليوم الوطني الاماراتي

استكملي اطلالتكِ مع مجوهرات فاخرة من دار La Marquise، والتي تمّ تصميمها باصدار محدود بمناسبة اليوم الوطني. وفي تشكيلة العلامة، هناك مجموعتين تحملا عنوان "عيشي بلادي" و"الفخر الاماراتي" وكلّ منهما تتضمّن قلادة وسوار. وقد تمّ تصميم القطع كلّها لتعكس الارث العظيم الذي تحمله الذكرى التاسعة والأربعين لليوم الوطني الاماراتي. وتزيّنت التصاميم بلمسات المرجان الداكن مع العقيق الأسود والملاكيت الأخضر بالاضافة الى الالماس الفاخر، وكلّها تشير الى الوان العلم الاماراتي.

اليوم الوطني الاماراتي

أضيفي أيضاً الى اطلالتكِ الخواتم الرائعة التي تقدّمها علامة Aquae Jewels حصرياً لليوم الوطني الاماراتي حيث تأتي مزيّنة بالأشكال الهندسية المتنوّعة كالنجوم والمثلثات، وداخل كلّ منها ترصيع بالاحجار ذات ألوان العلم الاماراتي. وتجدر الاشارة الى أنّه ضمن المجموعة نفسها، هناك قلادة أيضاً تتكامل مع الخواتم.

اليوم الوطني الاماراتي