سافري معنا الى مدينة بازل السويسرية واستكشفي معالمها!
سفر
سافري معنا الى مدينة بازل السويسرية واستكشفي معالمها!
أي اخطاء تُعتبر الاكثر شيوعاً بين السيّاح عند زيارة باريس؟
سفر
أي اخطاء تُعتبر الاكثر شيوعاً بين السيّاح عند زيارة با...

بين البحر والثلج... السياحة في فنلندا لا مثيل لها!

الإثنين، 18 أبريل 2022
بين البحر والثلج… السياحة في فنلندا لا مثيل لها!

تعدّ فنلندا من أجمل الدول الاوروبية، بسبب طبيعتها الرائعة التي تدمج خضار أشجاره وبياض جبالها المكللة بالثلوج. فهل ترغبين بزيارة بلد رائع خلال فصل الربيع؟ تابعينا في موضوعنا التالي للتعرف على أبرز معالم السياحة في فنلندا.

1- قلعة سومينلينا – Suomenlinna Castle 

تعدّ قلعة سومينلينا واحدة من أبرز مواقع التراث العالمي "اليونسكو" الموجودة في فنلندا. فهي عبارة عن حصن تم بنائه في القرن الثامن عشر، وتوّفر مناظر جميلة بسبب موقعها على الساحل. فلا يمكن زيارة هذا البلد من دون المرور بقلعة سومينلينا للتعرف أكثر على تاريخه.

السياحة في فنلندا

2-روفانييمي- Rovaniemi

روفانييمي هي اكثر مدن العالم قرباً للقطب الشمالي، وما يميّز هذه المدينة هي أن في فصل الصيف لا تغيب الشمس عنها أبداً، لذا يصبح من الصعب التفريق بين منتصف النهار او منتصف الليل.

السياحة في فنلندا

3- أرخبيل أولاند – Åland Archipelago

جزر أولاند هي أرخبيل يقع بين السويد وفنلندا، ويصل عدد جزره الى نحو 10 الاف جزيرة صغيرة. ولا يوجد أجمل من المكوث في جزيرة يحيطها البحر من كلّ الجهات، حيث يمكنكِ الاسترخاء والاستمتاع بالاجواء الجميلة. فهو من أجمل الاماكن التي يمكن زيارتها خلال السياحة في فنلندا!

سافري الى فنلندا مرة واحدة... ولن تنسي ذلك مدى عمرك!

السياحة في فنلندا

4- حديقة لومينجوكي الوطنية – Lemmenjoki National Park

هل تحبين إكتشاف الحياة البرية ورؤية الحيوانات؟ فما عليكِ الا زيارة لومينجوكي خلال السياحة في فنلندا، فهي حديقة وطنية تقع بقرب من القطب الشمالي، وتغطي ما يزيد عن 2589 كم مربع. وتضم المسارات المميزة والاكواخ والشلالات والنباتات المتنوعة، بالإضافة الى عدد من الحيوانات، مثل الدببة، الغزلان، الذئاب، النسور الذهبية وغيرها.

السياحة في فنلندا

5- بورفو – Porvoo

تقع مدينة بورفو شرق العاصمة هلسنكي، وهي ثاني اقدم مدينة في فنلندا بعد توركو. تعد بورفو من اجمل المدن في أوروبا، لأنها مليئة بالمنازل الخشبية ذات الألوان المختلفة والزاهية والجميلة. كما تضمّ عدداً من المعالم السياحية.

السياحة في فنلندا