أمام تمثال الوحدة… زوجان يقيدان يديهما بسلاسل معدانية لإختبار قوّة علاقتهما!
حياة زوجية
أمام تمثال الوحدة... زوجان يقيدان يديهما بسلاسل معداني...
LIKES

امرأة تكتشف خيانة زوجها بسبب صورته على المرآة من داخل المرحاض!

السبت، 20 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
امرأة تكتشف خيانة زوجها بسبب صورته على المرآة من داخل المرحاض!

صورة "سيلفي" جعلت امرأة تكتشف خيانة زوجها لها بعدما لاحظت وجود شيئاً "غير عادي" أمام المرآة. وقررت ان تفضح خيانة زوجها من خلال نشر صورة السيلفي التي كان قد التقطها لها عبر حسابها على التطبيق الشهير "TikTok" والتي وُصفت بأنها الصورة البريئة التي كشفت كل المستور. في الفيديو الذي انتشر بشكل كبير جداً عبر TikTok والمواقع الاخبارية الالكترونية، كتبت المرأة: "أرسل لي زوجي صوراً محاولاً الظهور بمظهر بريء في جناحه في الكازينو، لكنني لاحظت بعض الأشياء الغريبة. "الآن هو أعزب - هل يمكنك تخمين ما هو؟" 

إنتشال طفلين من النار في الصين… أشعلها الأب وراح يتفرّج! فيديو

المرآة فضحت كلّ شيء.. مستحضرات نسائية خاصة في مرحاض زوجها!

بعد أن أرسل الصورتين إلى زوجته، أدرك الرجل الخائن أن الفتاة التي كان يخونها معها قد تركت أدوات فرد وتمشيط شعرها أمام المغسلة. ويظهر في الصور، أنها قد وضعت حقيبة المكياج بجانب أدوات تصفيف شعرها وبعض المنتجات الخاصة في الحمام أيضاً. كما أظهرت الصور التي جعلت امرأة تكتشف خيانة زوجها لها أن طليقها لم يكن يرتدي خاتم الزواج فيما يحمل هاتفه ليتصور، كما أنه حاول تحجيم الصور لإخفاء الأدلّة إلا أنها بقيت ظاهرة ورصدتها الزوجة قبل أن يقوم بحذفها. وطالبت الاخيرة من صديقاتها نشر الصور على أوسع نطاق انتقاماً منه.

حصد مقطع الفيديو أكثر من 370 ألف "إعجاب" وأدهش الناس الذين راحوا يتساءلون كيف لم ينتبه لوجود كل هذه الأغراض النسائية الخاصة ظاهرة في الصورة قبل أن يرسلها لزوجته من جهة، وبشاعة خيانته من جهة أخرى.

فعلّق أحدهم: "لاحظتهم على الفور!" وأضاف آخر: "بالنسبة لكل من يقول أن مملّس الشعر موجود بالفعل في غرف الفنادق، فإنها عادة ما تكون في درج ويجب على شخص ما إخراجها فعلياً." وسأل آخر: "هل أنتم متأكدون من أنه أعزب الآن؟" في غضون ذلك ، قال أحد المشاهدين للفيديو: "هذا ما كنا نتدرب عليه في ألعاب تحديد الفرق بين الصور...".