موت جد بسنت خالد بعد أيّام على إنتحارها… وأفراد من العائلة يختلفون حول أسباب الوفاة!
امومة
موت جد بسنت خالد بعد أيّام على إنتحارها... وأفراد من ا...
بعد فبركة صور فاضحة لها وانتحارها… حبس المتهمين بابتزاز بسنت خالد
امومة
بعد فبركة صور فاضحة لها وانتحارها... حبس المتهمين بابت...

أمّ أميريكية تدخل المستشفى وتلد توأماً في عامين مختلفين!

الخميس، 06 يناير 2022
أمّ أميريكية تدخل المستشفى وتلد توأماً في عامين مختلفين!

ام تلد توأماً في عامين مختلفين... واقعة أدهشت الطاقم الطبي في مستشفى بولاية كاليفورنيا الأميركية ووصفت بالنادرة، وتصدر الخبر عناوين الصحف العالمية. وقد توجهت فاطمة مادريجال تروجيلو الى مركز نافيداد الطبي في الولاية في 31 ديسمبر الماضي، أي ليلة رأس السنة، لتضع توأمها. 

خلال الإحتفال بالسنة الجديدة فاطمة رزقت بطفليها 

رحّب المستشفى التي حدثت به الولادة عبر حسابه الرسمي على تويتر، بالطفل آيلين يولاند تروجيلو كأوّل مولود في عام 2022 بالمنطقة، بينما المولود الأوّل ألفريدو أنطونيو تروجيلو كان قد ولد بتمام السّاعة 11.45 مساءً يوم 31 ديسمبر من عام 2021، أي قبل ربع ساعة من إستقبال السنة الجديدة. 


ام تلد توأم في عامين مختلفين

أصغر أم في بريطانيا : حملت في سنّ العاشرة وأنحبت في سنّ الحادية عشرة

"حقاً كان ذلك لأمر جنوني بالنسبة لي"، هكذا علّقت ام تلد توأماً في عامين مختلفين وهي فاطمة مادريجال تروجيلو التي إنتشرت صورها بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مختلف أنحاء العالم لا فقط في نطاق ولاية كاليفورنيا الأميريكية، وقد عبّرت الأمّ أيضاً عن سعادتها بقدوم طفلتها في العام الجديد، بالرغم من أنّها إستغربت كيف أنّها رزقت بتوأم في سنتين مختلفتين والفارق بينهما فقط 15 دقيقة.

أمّا بالنسبة للطبيبة آنا أبريل أرياس التي تولت العملية الجراحية لولاة التوأم، فقالت أنّ هذه الولادة هي من أجمل اللحظات التي عاشتها في مسيرتها المهنية وأنّها ستبقى في ذاكرتها دائماً. 

وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا على المنشورات وصور التوأم، وتمنوا لهما الأيّام السعيدة والجميلة مع ولادتهما في مطلع عام 2022. 

ام تلد توأم في عامين مختلفين