فيديو أشبه بكابوس… أمّ تقضي 20 ساعة لتخليص شعر ابنتها من 150 قطعة ألعاب!
امومة
فيديو أشبه بكابوس... أمّ تقضي 20 ساعة لتخليص شعر ابنته...
كيف تتعاملين مع الطفل كثير الاسئلة؟
امومة
كيف تتعاملين مع الطفل كثير الاسئلة؟
LIKES

بالفيديو... رجل ينتحر من الطابق السابع عشر فيسقط على طفل رضيع ويقتله!

الإثنين، 08 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو… رجل ينتحر من الطابق السابع عشر فيسقط على طفل رضيع ويقتله!

حادثة انتحار في روسيا هزت الرأي العام في الساعات القليلة الماضية وأحدثت ضجة كبيرة بين رواد السوشيل ميديا حيث وصفها البعض بالغريبة وعبّر كثيرون عن غضبهم حيالها! ففي التفاصيل، أراد رجل روسي لم يتمّ الكشف عن هويته الإنتحار من الطابق السابع عشر في مبنى، إلّا أنّ المأساة لم تكن انتخاره فقط بل سقوطه على طفل رضيع يبلغ من العمر خمسة أشهر، وكان يتنقل مع والدته داخل عربة صغيرة.

فرق الإسعاف توجهت فوراً الى مكان الحدث في مدينة فورونيج الواقعة جنوب غرب روسيا، وفي حين توفي الرجل على الفور حاولت هذه الفرق إنعاش الطفل وإسمه إيليا في محاولات لإعادة الحياة له إلّا أنّها لم تتمكن من تحقيق ذلك.

حادثة الإنتحار في روسيا وثقتها كاميرات المراقبة التي توزعت في المكان الذي توفي فيه الرجل وسبّب بمقتل طفل صغير أيضاً، وإنتشر الفيديو على الكثير من المحطات الإخبارية الروسية والعالمية أيضاً. وبالفعل نرى في الصورة سيّدة تجر عربة طفلها إيليا على الرصيف بالقرب من مبنى سكني، وعندما أرادت التوجه الى شارع آخر مقابل لها سقط الرجل بطريقة صادمة على إبنها التي تدفعها وفور حصول الفاجعة تحطمت العربة وسقط الطفل منها.



إخراج ثعبان من فم امرأة روسية طوله 4 أقدام... فيديو!

وبحسب الأخبار المحلية، فالشهود الذين كانوا في مدينة فورونيج الروسية شاهدوا الوالدة المصدومة حملت طفلها وبدأت بالهرولة طالبة المساعدة، وعند وصول فرق الإنعاش ومحاولة إنقاذ الطفل الصغير الذ يبلغ من العمر خمسة أشهر فقط، فقد تم حقن الأم بالمهدئات بهدف تهدئتها بعد المشهد المريع الذي شاهدته وأصاب إبنها وكذلك للسيطرة عليها في المكان، فيما بقي الرجل الذي إنتحر على الأرض الى حين وصول الشرطة للتحقيق في هذه الحادثة.

حادثة انتحار في روسيا