ناصر القصبي “يتحرّش” بمعلمة ابنته داخل غرفة النوم… وغضب كبير ضدّه!
سينما ومسلسلات
ناصر القصبي "يتحرّش" بمعلمة ابنته داخل غرفة النوم... و...
الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه… ماذا فعل شاب أمام هذا الخيار؟!
يوميات المشاهير
الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه... ماذا فعل شاب...
LIKES

انتقادات كبيرة تطال نسرين طافش... مكياج كامل وهي على سرير المستشفى!

الخميس، 22 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
انتقادات كبيرة تطال نسرين طافش… مكياج كامل وهي على سرير المستشفى!

تعرضت الممثلة السورية نسرين طافش لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مشهد بمسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال، فما السبب؟

بعد تعرضها لانهيار عصبي ودخولها المستشفى خلال أحداث المسلسل، لم يظهر على نسرين طافش أثار التعب والإجهاد، وكانت تضع المكياج على وجهها، علماً أنه من المفترض أن تدخل في مرحلة انهيار شديدة بسبب وفاة والدها، واتهام حبيبها صابر بأنه وراء مقتله. ظهورها بهذا الشكل أدى لتعرضها لكثير من الانتقادات على السوشيل ميديا، حيث اعتبر الجمهور أنها لم تتقن قيامها بهذا الدور.

نسرين طافش بالفستان الأبيض... ما حقيقة زواجها؟

أحداث مسلسل المداح

يدخل مسلسل المداح عالم الروحانيات والتصوف، وتدور أحداثه في إطار من التشويق، حيث يظهر حمادة هلال بشخصية "صابر المداح" وهو شاب ريفي متزوج من نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل. ويقدم حمادة دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد.

ومسلسل "المداح" هو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو، وإخراج أحمد سمير فرج. ويشارك في بطولته كل من حمادة هلال، وأحمد بدير، نسرين طافش وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، الى جانب عدد كبير من الممثلين والفنانين.

رغم طلب الرقابة الفنية في مصر حذف مشهد منه... مسلسل المداح من اكثر المسلسلات بحثاً على غوغل

مسلسل المداح يثير الجدل

بعد عرض الحلقة الاولى من المسلسل، طلبت الرقابة الفنية في مصر حذف مشهد العروسة الملبوسة، حيث أنّ الشيخ صابر يعمل على اخراج العفاريت والجن ومواجهة السحر عن طريق قراءة القران، ومن بين الاشخاص الذين يلجاون اليه عروس ملبوسة عليها جنّ. وبالتالي فانّ المسلسل يتعرّض لبعض الانتقادات، وقد أضيف اليها مشهد نسرين طافش الغريب في المستشفى.

موعد عرض مسلسل المداح

يعرض مسلسل المداح يومياً الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، والإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحاً، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصراً، ويعرض عبر فضائية "النهار دراما" الساعة 10 مساءً.