عفاف راضي تكشف ما قاله لها جمال عبد الناصر في بداياتها الفنية
يوميات المشاهير
عفاف راضي تكشف ما قاله لها جمال عبد الناصر في بداياتها...
هل سيعمل شريف خيرالله حقيقة كسائق تاكسي في تركيا؟
يوميات المشاهير
هل سيعمل شريف خيرالله حقيقة كسائق تاكسي في تركيا؟
LIKES

بسبب شعرها الأشقر وإطلالتها... ريم مصطفى "ملكة الهكسوس" تواجه إنتقادات قاسية!

السبت، 03 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بسبب شعرها الأشقر وإطلالتها… ريم مصطفى “ملكة الهكسوس” تواجه إنتقادات قاسية!

نشرت الممثلة المصرية ريم مصطفى البوستر الخاص بها من مسلسل "الملك" الذي من المقرر أن نشاهده في رمضان 2021 على الشاشة، وهو من ين سلسلة الأعمال التي تأخذنا في السنوات التاريخية الماضية. وظهرت ريم وهي ترتدي الزي الإغريقي مع تاج أسود وحزام ذهبي، وكانت ملامحها في الصورة قد برزت بمكياجٍ طبيعية بالتركيز على رسم العيون بالكحل الأسود، وذلك لأنّها تلعب في المسلسل شخصية ملكة الهكسوس.

مسلسل "الملك" أحداثه من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ "كفاح طيبة" وسيناريو وحوار شيرين وخالد دياب، إخراج حسين المنباوي، ويضمّ العمل مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية والبطولة لكل من ريم مصطفى، صبا مبارك، ماجد المصري وعمرو يوسف.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial)

عودة الثمانينات والفوازير... هكذا يستعد الجمهور لمشاهدة شريهان في رمضان 2021

ولكن مع تعبير الجمهور ورواد السوشيل ميديا عن حماسهم لمشاهدة العمل، تعرضت الممثلة ريم مصطفى للإنتقادات بسبب ظهورها بالعباءة في برومو المسلسل الذي نشرته أيضاً على إنستقرام، وما لم يُعجب البعض أنّها ترتدي الملابس التي لا تليق ولا تناسب الحقبة التي فيها أحداث المسلسل بالإضافة لشعرها الأشقر مما دفع أيضاً لإنتقاد فريق العمل وإعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الصورة ستكون مغايرة عن الواقع وأنّ الملكات في تلك السنوات لم تكن إطلالاتهن بهذا الشكل.

وبعد كل الكلام الجارح الذي تلقته ريم بسبب برومو المسلسل، لم تلتزم الصمت بل ردّت على منتقديها بالقول أنّ ملابسها وإطلالتها هذه تعكس شخصية "ملكة الهكسوس" في العمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial)