بالصور… نيمار ينتظر مولوده الجديد من حبيبته برونا بيانكاردي وردّة فعله كانت صادمة للجمهور
يوميات المشاهير
بالصور... نيمار ينتظر مولوده الجديد من حبيبته برونا بي...
هل سيتزوّج معتصم النهار من إحدى نجمات الوسط الفنّي؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
هل سيتزوّج معتصم النهار من إحدى نجمات الوسط الفنّي؟ إل...

بعد ظهورها في "جعفر العمدة"... منة فضالي تواجه كمية من الإنتقادات اللاذعة بسبب شكل شفتيها!

الجمعة، 21 أبريل 2023
بعد ظهورها في “جعفر العمدة”… منة فضالي تواجه كمية من الإنتقادات اللاذعة بسبب شكل شفتيها!

تعليقات كثيرة إكتسحت السوشيل ميديا لتصبّ حول انتقاد شكل شفتي منة فضالي بعد ظهورها بشخصية "نرجس" في مسلسل "عفر العمدة" الرمضاني. 

وقد تصدّر إسم النجمة المصرية الترند في مصر وكذلك المسلسل الذي بدوره أثار حالة من الجدل بعد أن إضطر فريق العمل الى تغيير الأحداث الأخيرة منه وإعادة تصوير المشاهد من جديد قبل ساعات قليلة من عرضها على الشاشة. 

انتقاد شكل شفتي منة فضالي

بدا واضحاً أنّ منة فضالي كانت تعاني من مشكلة ما في شفاهها خصوصاً الناحية السفلية منها، وتبيّن أنّ المشكلة الأساسية هي ما يُعرف بِ"هجرة الفيلر" نحو الحدود الخارجية من الشفاه. 

وأمام هذا الأمر علّق عدد كبير من الرواد على صورة منة فضالي في مسلسل "جعفر العمدة"، وإعتبر البعض منهم أنّه على ما يبدو أنّها لم تتوجه لدى عيادة طبية أو طبيب متخصص لإجراء حقن الفيلر في شفاهها أو أنّها لم تنزع الفيلر القديم قبل حقن تلك المنطقة مجدداً.

من جهةٍ أخرى وجّه بعض الرواد اللوم على فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة" الرمضاني، فمن المهم ملاحظة هذه التفاصيل التي تلفت إنتباه المُشاهد. 

انتقاد شكل شفتي منة فضالي

مشهد من مسلسل "النار بالنار" يُشعل السوشيل ميديا... كاريس بشّار تخلع الحجاب والكاتب بريء من هذا الفِعل!

تعليق لم يعجب الجمهور! 

مع الإنتقادات الكثيرة التي تلقتها، خرجت الممثلة منة فضالي عن صمتها وعلّقت في لقاء تلفزيوني لها: "نرجس هي شخصية بتهتم بنفسها وكانت بتروح تحقن فيلر في روكسي عند ناس مش معروفين وده اتقال في سياق المشاهد، يعني كنت بطلع أوقات بالعلامة دي وأوقات تانية من غيرها وده تبع تفاصيل شخصية نرجس لكن الناس كل شوية تتكلم وتقول هي عاملة كدة ليه! يا دي الغباء". 

ولكن هذا التعليق والكلمات لم تُعجب الجمهور بتاتاً، ما زاد من حدّة التعليقات نحوها ونحو شخصية "نرجس" التي قدّمتها والتي ورطتها في أزمة فيلر الشفاه، ليُعلّق أحد الأشخاص بالقول: "يعني طالعة بتتهمينا بالغباء وتقولي إن ده بسبب الشخصية وإنك كنتي بتنسي تعمليه أوقات في بعض المشاهد، ودلوقتي طالعة بيه في البرنامج". 

ومع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" في مصر، عبّرت منة فضالي عن فرحتها لمشاركتها في هذا العمل المميّز والعمل مع النجم محمد رمضان وكل نجوم العمل.