منى زكي تتعرض لحملة من الانتقادات بسبب فستانها داخل المسجد!
يوميات المشاهير
منى زكي تتعرض لحملة من الانتقادات بسبب فستانها داخل ال...
خطيب المهرة البحرينية يظهر لأول مرّة بصورة مسرّبة من مي العيدان
يوميات المشاهير
خطيب المهرة البحرينية يظهر لأول مرّة بصورة مسرّبة من م...
LIKES

"ليلى أحمد زاهر تتعرض لانتقادات جارحة بعد تقليد شريهان: "دم ثقيل وسخيفة

الأحد، 02 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
“ليلى أحمد زاهر تتعرض لانتقادات جارحة بعد تقليد شريهان: “دم ثقيل وسخيفة

أشعلت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ابنة النجم المصري أحمد زاهر الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو على تطبيق تيك توك تقوم فيه بتقليد النجمة شريهان وتؤدي وصلة رقص على أنغام أغنيتها التي أدّتها في إعلانها الرمضاني الجديد بعد غياب طويل عن الشاشة.

نال الفيديو تسبة مشاهدة عالية وتناقلته الصفحات على تطبيق انستقرام، فظهرت ليلى أحمد زاهر وهي تتمايل وتقوم بحركات شريهان وتستعرض مرتدية أزياء سوداء شبيهة بالتي ارتدتها شريهان في إحدى مقاطع إعلانها.

انتقادات جارحة لليلى بعد تقليد شريهان

بالنسبة للجمهور، تفاوتت وجهات النظر، حيث أبدى عدد كبير من محبّي الشابة الموهوبة إعجابهم بهذا المقطع وبخفة دمها، حتى ان البعض أثنى على أدائها قائلاً أنها خطفت الأنظار أكثر من شريهان.

في المقابل، أزعجت خطوة ليلى الجريئة نسبة كبيرة من رواد مواقع التواصل والناقدين، واعتبروا أنه لا مجال للمقارنة مع نجمة بحجم وتاريخ شريهان. فكتبت إحدى المعلقات: "مفيش حد يقارن نفسه بشريهان لانها ملكة الفوازير والرقص الاستعراضي والجسم الخفيف والروح الحلوه... وهي مش هتجيب حاجه في جمال شيريهان لا في صغرها ولا في كبرها". وأكّدت اخرى قائلة: "مفيش مقارنة بين شريهان الاسطورة العالمية واي حد تاني مهما يعمل".

أيضاً من بعض التعليقات التي كانت لافتة، توجه الكثيرين بالقول لليلى بأنها كانت محبوبة أكثر عندما كانت طفلة، وأنها تخسر شهرتها كلّما كبرت وتسعى لتحقيق التراند على حساب نشر فيديوهات "سخيفة" كما وصفها المتابعون. وكتب لها البعض: "دمها ثقيل". 

ليلى احمد زاهر تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها الرائعة في زفاف دينا داش!

وذهب البعض الى أبعد من هذا الحدّ، وتوجهوا لها بطريقة غير مباشرة بالقول بأنها لولا والدها لما دخلت عالم الفنّ وحصدت أي شهرة، على عكس شريهان التي صنعت شهرتها بنفسها. فكتب أحدهم: "عالأقل شريهان عملت نفسها من دون البابي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Egypt Celebrity (@egy.celebrity)