بالصور… أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي
يوميات المشاهير
بالصور... أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السين...
هؤلاء النجوم يُشككون بفعالية لقاح فيروس كورونا ويرفضون أخذه!
يوميات المشاهير
هؤلاء النجوم يُشككون بفعالية لقاح فيروس كورونا ويرفضون...
LIKES

انجلينا جولي الايرانية تُحكم بالسجن 10 سنوات رغم صغر سنّها... ومحاميها يناشدون

السبت، 12 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
انجلينا جولي الايرانية تُحكم بالسجن 10 سنوات رغم صغر سنّها… ومحاميها يناشدون

حُكم على الإيرانية سحر طبر التي أطلق عليها لقب "زومبي أنجلينا جولي" أو انجلينا جولي الايرانية بالسجن 10 سنوات بحسب محاميها الإيرانية. وكانت سحر قد اعتقلت في أكتوبر عام 2019 بسبب نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشر صور مشوّهة.

اشتهرت سحر طبر (19 عاماً) واسمها الحقيقي فاطمة خيشوند، من طهران، على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صوراً لها تشبه نسخة الزومبي للنجمة العالمية أنجلينا جولي. وكان يتعامل الكثيرون مع صور سحر طبر أو "انجلينا جولي الايرانية " في إطار السخرية والمزح، الا ان السلطات المحلية الايرانية اعتبرتها تخلّ بالأداب العامة، وعليه تم القبض عليها أوّل مرّة في 5 أكتوبر 2019 في إيران، مع ثلاث نساء أخريات مؤثرات على إنستغرام.

انجلينا جولي الايرانية متّهمة بالترويج "للفساد العام"

قالت الصحافية الإيرانية مسيح علي نجاد لصحيفة "ديلي ميل" إنها تحدثت إلى محامية طبر التي أكدت أن المؤثرة سحر حُكم عليها مجدداً في الأيام القليلة الماضية، وهذه المرّة جزاؤها السجن 10 سنوات بتهمة "الترويج للفساد العام".

ونشرت علي نجاد الخبر على تويتر وكتبت: "10 سنوات سجن لمؤثرة الانستقرام الايرانية التي استخدمت حيل التجميل والفوتوشوب لتصبح " زومبي أنجلينا جولي". سحر طبر في التاسعة عشرة من عمرها فقط. نكتها أوصلتها إلى السجن. والدتها تبكي كل يوم لتبرئها تحررت ابنة ".

بالصور… نجمات تشوّه جمالهنّ بعد عمليات التجميل!

زومبي انجلينا جولي مُصابة بمرض عقلي؟

طالب محامو " انجلينا جولي الايرانية " سحر طبر بالإفراج عنها كونها مُصابة على حدّ قولهم بمرض عقلي وتُعاني من مشاكل نفسية. وأكّدوا على وجود سجلات طبية تُثبت إصابتها بأمراض عقلية، ولها تاريخ من الزيارات إلى مستشفيات الأمراض النفسية. كما اعتبروا بأنها ما زالت في عمر صغير وهي تُمارس هذه الأفعال عن قلّة وعي.

محامية سحر طبر تُنادي أنجلينا جولي الحقيقية للتدخل!

ودعت محامية سحر النجمة العالمية أنجلينا جولي لمساعدة طبر في إطلاق سراحها من السجن، مضيفة: "سحر طبر تبلغ من العمر 19 عامًا فقط. نكتها دفعتها إلى السجن. والدتها تبكي كل يوم لتحرير ابنتها البريئة. عزيزتي أنجلينا جولي. نحن بحاجة لصوتك هنا. ساعدينا".