نحافة بسمة وهبة تصدم الجمهور… ما علاقة مرضها النادر؟
يوميات المشاهير
نحافة بسمة وهبة تصدم الجمهور... ما علاقة مرضها النادر؟
ريهام سعيد تكشف علناً عن تعرضها للسحر الأسود وما تعيشه حالياً في حياتها!
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تكشف علناً عن تعرضها للسحر الأسود وما تعيشه...

انجي خوري تستفز أنجيلا بشارة بصورة مع وائل... والخلاف يندلع بينهما!

الخميس، 07 أكتوبر 2021
انجي خوري تستفز أنجيلا بشارة بصورة مع وائل… والخلاف يندلع بينهما!

تحول خلاف طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، انجيلا بشارة وانجي خوري الى حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الايام الاخيرة. فما السبب؟

فيديو انجي خوري

بدأت المسألة مع نشر أنجي خوري، عبر انستقرام، صورة سيلفي قديمة لها جمعتها مع بوائل كفوري خلال احدى الحفلات. وأرفقتها بالقول: "يا الله شو اشتقت لهل الأيام عن جد هيدا الإنسان بحبه من قلبي".

الا أنه بعد ساعات من نشرها، خرجت انجي بفيديو قالت فيه: "أنجيلا حياتي ما كون أنا سبب طلاقك كمان؟ ح تلجأي للقضاء؟… مش معقول الغيرة مستحيل...بس تعرفي لو أنا محلك كنت مش بس حسيت بالغيرة كنت فقعت ومتت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور🇰🇼 (@beforeandafter_world)

اذا يبدو أن بشارة لجأت الى القضاء بغد نشر انجي الصورة، رغم انه لم يصدر عنها أي تعليق على الموضوع.

وقد دخل الجمهور ورواد مواقع التواصل على الخط، مدافعين عن أنجي، حيث كتب أحدهم: "ليش قضاء يعني شو ممنوع الناس تتصور معاه؟ بعدين مش نفسها الي تقول ان ما بيعطي ولادو مصروف؟ والله هي اللي تشوه السمعه مش انجي". وتابع أحدهم "انجي وغيرها حالها حال المعجبين ليه تشويه سمعة؟؟ وائل كفوري فنان كبير ويامكثر الصور والتصوير".

طلاق وائل وأنجيلا

منذ أشهر، انفصل الثنائي وائل كفوري وانجيلا بشارة بعد سلسلة خلافات. الا أن الخلافات استمر الى ما بعد الطلاق بسبب الاطفال، حيث عبرت أنجيلا عن غضبها من الطريقة التي يتم من خلالها التعامل مع الأم المطلقة في لبنان للحصول على النفقة مؤكدة أنها تعاني من الذل والإهانة كل شهر للحصول على نفقة ابنتيها ميشال وميلانا.

وائل كفوري يقع في الغرام من جديد... من هي سعيدة الحظ؟

وتابعت: "بتنزل الأم على المحكمة المجنية بالجديدة قبل الساعة 12 أكيد بتصف سيارتها بالموقف إذا كان حظها حلو وفي محل إذا لا بدها تصف وتمشي".