صورة لفتاة بملابس جريئة على البحر على حساب عمرو دياب… ما العلاقة التي جمعتهما؟
يوميات المشاهير
صورة لفتاة بملابس جريئة على البحر على حساب عمرو دياب.....
نسليهان اتاغول تنفعل بشدّة وترد بقسوة على أسئلة الصحافة!
يوميات المشاهير
نسليهان اتاغول تنفعل بشدّة وترد بقسوة على أسئلة الصحاف...

مهرجان الجونة السينمائي انطلق...وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ

السبت، 24 أكتوبر 2020
مهرجان الجونة السينمائي انطلق…وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ

على الرغم من اننشار جائحة كورونا، انطلقت فعاليات مهرجان الجونة السنمائي في دورته الرابعة يوم 23 اكتوبر ويستمرّ حتى 31 اكتوبر من الشهر الجاري، وسط حضور ضخم من النجوم العرب والمنتجين والمخرجين والنقّاد. وبذلك يكون مهرجان الجونة أول مهرجان يقام في العالم العربي منذ انتشار كورونا وسط إجراءات وقائية.

برنامج مهرجان الجونة السينمائي 2020

هذا العام، سيتم إيلاء الأفلام ذات المنحى الإنساني اهتماماً خاصاً. ويتضمن برنامج المهرجان مجموعة من الأفلام من مختلف دول العالم الأوروبية والعربية مثل فرنسا وإيطاليا وصربيا وأوكرانيا وروسيا واليونان وسويسرا وإسبانيا وهولندا وبلجيكا، إضافة إلى النرويج ومقدونيا وتونس ولبنان والأردن ومصر. وتنقسم المسابقات تبعاً لأنواع الأفلام، فسنشد مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية والأفلام القصيرة.

إطلالات النجمات العربيات خلال المهرجان: بين الأفضل والأسوأ

أطلّت النجمات العربيات بفساتين فاخرة، تراوجت بين التصاميم الجريئة والصاخبة والتصاميم الكلاسيكية، وسارع نقّاد الموضة الى تقييم إطلالات الفنانات العربيات، فمنهنّ من احترفت تنسيق إطلالتها مع تسريحة الشعر والمكياج المناسب، ومنهنّ من أخفقن في إتقان بعض التفاصيل.

1- رانيا يوسف

أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف الجدل بفستانها الذي وصفه كثيرون بالجريء. وارتدت فستاناً بلون السيمون، كاشف وضيّق جداً عند منطقة الصدر، وذات فتحة كبيرة عند الساق، من تصميم فيفيان معوّض. أتقنت رانيا تنسيق إطلالتها بين تسريحة النصف رفعة لشعرها الذي بدا جذاباً جداً، والمجوهرات وحقيبة اليد، إلا أنها نالت بعض الانتقادات على مكياجها، حيث لم يكن الكونتور ناجحاً فأفسد إطلالة وجهها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

مها الصغير

تعدّ إطلالة المذيعة مها الصغير وزوجة الفنان أحمد السقا من أكثر الإطلالات التي نالت انتقادات على مواقع التواصل، حيث ارتدت فستان سواريه مرصعاً من تصميم كريستوفير كاين، ولكن ما أفسد الإطلالة هو إضافتها لبلايز شبيهة ببلدلات الرجال، بمقاس واسع جداً، بدت فيها مها سمينة ولم تتلاءم مع مقاسها. حتى اعتقد البعض أن زوجها هو من أعطاها البلايزر بسبب انخفاض درجة الحرارة في مدينة الجونة، إلا أن تصميم الفستان يأتي معه هذه البلايزر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Hanna | إيلي حنا (@fashionpolice_fp) on

بشرى

لم توفق بشرى في اختيار إطلالتها، حيث ارتدت فستاناً "بيبي بلو" مرصّعاً، مع كب ستان منفوخ بنفس اللون، وصفه البعض "باللحاف". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Hanna | إيلي حنا (@fashionpolice_fp) on

يسرا

بإطلالة مختلفة وزي غير تقليدي، ظهرت النجمة المصرية يسرا بفستان أحمر ساتان تميّز من ناحية التصميم حيث هو بلا أكمام ويشبه العباءة، مع حبّات كريستالية عند منطقة الصدر، وهو من تصميم ستيفان رولان من ضمن مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Hanna | إيلي حنا (@fashionpolice_fp) on

ريا أبي راشد

اعتبرت اطلالة الاعلامية الشهيرة ريا أبي راشد من أجمل الإطلالات التي خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستان من تصميم المصمم زهير مراد بستايل ملكي ولون زيتي لامع، واعتمدت تسريحة الشعر المبلل "Wet Look" وزيّنت إطلالتها بطقم مجوهرات ذات الحجم الكبير من بوميلاتو.

ريا أبي راشد تخسر نصف وزنها وترقص مستعرضة تفاصيل فستانها في مهرجان البندقية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

زينب غريب

من الإطلالات التي أثارت الجدل في مهرجان الجونة هي إطلالة الممثلة المصرية زينب غريب. حيث ارتدت فستاناً بستايل الميتاليك الرائج ولون الزهري الداكن بين الفوشيا والأرجواني، بقصة مفتوحة عند البطن وحزام أسود عند الخصر، جاء أوسع من مقاسها. كما اعتمدت تسريحة الكعكة المجعّدة لشعرها، فكانت الإطلالة بأكملها غريبة على الجمهور. وفي تعليق طريف، وصفها ناقد الموضة إيلي حنّا بأنها ترتدي فستان من ورق "لف الهدايا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Hanna | إيلي حنا (@fashionpolice_fp) on

ستيفاني صليبا

اتجهت ستيفاني صليبا الى فستان من تصميم جورج حبيقة، وحصدت نسبة اعجاب كبيرة بإطلالتها التي طغت عليها الأنوثة والجرأة، حيث جاءت قصة الفستان مع فتحة كبيرة وجريئة عند الساق. وتميّز بستايل الأكمام الطويلة والشكّ الناعم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

ياسمين صبري

ارتدت النجمة ياسمين صبري فستانا فخماً جداً باللون الأزرق الملكي من تصميم جان بيار خوري. ونجخت في اختيار فستان برز قوامها الكيرفي بشكل جذاب. ونسقت معه حزام أسود رفيع عند منطقة الخصر، وعقد فضي وأقراط متدلية. اعتبر البعض أن الفستان أظهر عرض أكتافها أكثر، إلا أن إطلالة ياسمين اعتبرت من أجمل إطلالات مهرجان الجونة ، كما تركت شعرها الجذاب منسدلاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on