مسلسل الملك ممنوع من العرض! جهات سيادية في مصر تأمر بايقافه وحذف جميع منشوراته
سينما ومسلسلات
مسلسل الملك ممنوع من العرض! جهات سيادية في مصر تأمر با...
قضية اغتصاب فتاة “الفيرمونت” تساعد على كشف قضايا أخرى مماثلة!
يوميات المشاهير
قضية اغتصاب فتاة "الفيرمونت" تساعد على كشف قضايا أخرى ...
LIKES

هل إنفصلت أسما شريف عن زوجها؟

الثلاثاء، 06 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
هل إنفصلت أسما شريف عن زوجها؟

أثارت الإعلامية المصرية اسما شريف منير شكوكاً حول انفصالها عن زوجها الفنان المصري محمود حجازي، وذلك لأسباب عدة نكشفها بهذا الموضوع.

إحتفال من دون زوجها

نشرت اسما فيديو عبر خاصية الستوري وهي تحتفل بعيد ميلادها بحضور ابنتها واثنين من أسرتها، من دون ظهور زوجها، وعلّقت على الفيديو: "كان ناقص أبويا وأخواتي ولورا بس.. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض". هذا الأمر جعل الجمهور يشكّ بإحتمال انفضالها عن زوجها.

تصريح غريب من اسما شريف منير 

لم يكن فيديو الاحتفال الوحيد الذي جعل الجمهور يعتبر أن الانفصال قد حلّ، فكتبت اسما عبر خاصية الستوري على انستقرام: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

وضافت: "صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيهم ناس قريبة أوي أوي ليا مع إنى عمري ما أذتهم لكن هما أذوني بكل سهولة".

بالصور... أسما شريف منير وزوجها والحب يغمرهما!

وتابعت: "للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدًا إنى أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتى ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا وآسفة إنى طولت عليكم".

كما من الملاحظ أن أسما ألغت متابعة حساب محمود حجازي على إنستقرام هو أيضاً قام بالامر نفسه. كما حذفت أسما كل صورهما المشتركة، ونشرت صورة لها، معلقةً عليها: "كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية امي قبل عيد ميلادي بيوم فدايماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي و تفتكري و كل سنة و انتي طيبة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)

اذا تبقى كلّ هذه الشكوك غير مؤكّدة حتى تعلن اسما أو زوجها خبر الانفصال رسمياً.