الشاب الأميركي المجرم والوسيم كاميرون هيرين يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي… ما هي قصته؟
يوميات المشاهير
الشاب الأميركي المجرم والوسيم كاميرون هيرين يجتاح مواق...
دلال عبد العزيز تكتب رسالة لزوجها سمير غانم… دون علمها بوفاته!
يوميات المشاهير
دلال عبد العزيز تكتب رسالة لزوجها سمير غانم... دون علم...

ما الذي دفع ميرنا الهلباوي الى الانفصال عن محمد عطية؟

الإثنين، 05 يوليو 2021
ما الذي دفع ميرنا الهلباوي الى الانفصال عن محمد عطية؟

أعلنت الاعلامية المصرية ميرنا الهلباوي انفصالها عن خطيبها الفنان المصري محمد عطية. انفصال ميرنا الهلباوي تمّ بعد أقل من سنة على خطوبتهما، ما شكّل صدمة لكلّ المتابعين!

ميرنا الهلباوي "سينجل"

وبالتفاصيل، كتبت ميرنا عبر خاصية "الستوري" على انستقرام، "سينجل.. الحمد لله على كل شيء". فيما لم تكشف عن أسباب الانفصال. كما حذفت ميرنا صورها مع عطية التي سبق ونشرتها على حسابها طوال فترة خطبتهما.

ميرنا الهلباوي

ثم كتبت منشوراً جديداً غامضاً قائلة: "شكرا لكم على كل رسائلكم التي تطمئن عليّ، أنا بخير، وقعت الكثير من الأمور في حياتي واحتجت فقط بعضاً من الوقت لأستوعبها، الحياة مليئة بالأحداث غير المتوقعة، إذا لم نتمكن من تغييرها، فكل ما يمكننا فعله هو الجلوس في صمت والتفكير، من الغريب كيف تتغير بعض الأشياء بين عشية وضحاها، لكن مع ذلك ، أنا مليئة بالأمل والحب ابقوا آمنين وسعداء".

محمد عطية يلتزم الصمت

من جانبه، لم يعلق محمد عطية على مسألة الانفصال على الاطلاق، الا أنه حذف صوره مع ميرنا عبر حسابه على انستقرام، مكتفياً بنشر صورة وهو يستمتع بفصل الصيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Attia (@mohamedattia)

انفصال ميرنا الهلباوي عن عطية أتى بعد أقل من سنة على خطوبتهما. ففي شهر نوفمبر 2020، نشر الثنائي عبر انستقرام صوراً من الخطوبة في حفل أقيم وسط أجواء عائلية، وتبادلا وقتها العبارات والكلمات الرومانسية.

بالصور... محمد عطية يعلن خطوبته بشكلٍ رسمي على الإعلامية ميرنا الهلباوي!

تجدر الاشارة الى أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعد فوزه في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي". وشارك في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "درس خصوصي" مع الممثلة المصرية هنا شيحة وحسن حسني. ثم شارك في فيلم "عليَّ الطرب بالثلاثة" مع دينا وسعد الصغير ومحمود الليثي، لكن هذا الفيلم لم يحقق النجاح الذي كان ينتظره محمد، فقرر الانسحاب من الوسط الفني، الا انه عاد في العام 2018 وأصدر فيديو كليب "حكاية جديدة".