عمرو دياب يدفع عروس لنسيان زوجها خلال الزفاف!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يدفع عروس لنسيان زوجها خلال الزفاف!
رسالة نور كويفاتي لوالدتها المطربة الراحلة ميادة بسيليس أبكت الجميع… وزوجها يكشف تفاصيل وصيتها!
يوميات المشاهير
رسالة نور كويفاتي لوالدتها المطربة الراحلة ميادة بسيلي...
LIKES

سبب صادم وراء انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها رجل الاعمال مراد اكدوغان!

الخميس، 25 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
سبب صادم وراء انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها رجل الاعمال مراد اكدوغان!

لم يمرّ شهر واحد على اعلان علاقة النجمة هاندا ارتشيل برجل الاعمال التركي المعروف مراد اكدوغان، حتّى اعلن الثنائي انفصالهما. فما السبب وراء ذلك؟

بحسب ما ذكر الوسائل الاعلامية التركية، فانّ عائلة مراد اكدوغان رفضت علاقته بهاندا بشكل نهائي وقاطع، لذا فقد كان عليه الاختيار بين علاقته الجديدة وأسرته، فوقع خياره على عائلته وأعطاها الأولوية.

هاندا ارتشيل من علاقة الى أخرى

من أبرز الأسباب وراء رفض عائلة مراد اكدوغان لهاندا أنّها تنتقل من علاقة عاطفية الى أخرى بشكل سريع وأحياناً دون فهم سبب الانفصال. فمنذ فترة قصيرة، انتشرت الكثير من الاحاديث حول علاقة هاندا بالنجم كرم بورسين، وذكرت الوسائل الاعلامية التركية أنّ النجمين يعيشان فعلاً قصّة حبّ، وأنّهما سيعلنان عن ذلك بعد الانتهاء من تصوير المسلسل. لكن ذلك لم يؤكد بما أنّ هاندا دخلت في علاقة مع رجل الاعمال مراد اكدوغان.

صور مكياجات مستوحاة من هاندا ارتشيل

وقبل كرم بورسين، كانت النجمة هاندا ارتشيل على علاقة مع النجم مراد دالكليتش، وبحسب الاعلام المحلي التركي فسبب الانفصال هو أنّ مراد كان يبحث عن علاقة جديّة ويرغب في الاستقرار وتأسيس عائلة، فيما لم ترغب هاندا بذلك.

والغريب في الأمر، أنّه بعد انفصالهما أطلّت هاندا في برنامج "ابراهيم سليم" على يوتيوب وردّت على سؤال فيما اذا كانت ترغب في انجاب الاطفال، فقال انّها ترغب في ذلك كثيراً. وذلك عرّضها للانتقاد واتهمت بعيش حالة من التناقض لأنّ انفصالها عن مراد دالكليتش كان لهذا السبب بالتحديد.

والآن بعد انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها الجديد، هل سيكون لديها علاقة عاطفية جديدة قريباً؟