مهرجان الجونة السينمائي انطلق…وإطلالات النجمات العربيات بين الأفضل والأسوأ
يوميات المشاهير
مهرجان الجونة السينمائي انطلق...وإطلالات النجمات العرب...
الحب ينتصر على كورونا… من هم المشاهير الذين تزوّجوا في عزّ الجائحة؟!
يوميات المشاهير
الحب ينتصر على كورونا... من هم المشاهير الذين تزوّجوا ...

نسليهان اتاغول تنفعل بشدّة وترد بقسوة على أسئلة الصحافة!

الأحد، 25 أكتوبر 2020
نسليهان اتاغول تنفعل بشدّة وترد بقسوة على أسئلة الصحافة!

أنّها من المرّات القليلة التي نرى الممثلة التركية نسليهان اتاغول تنفعل في مقابلاتها مع الصحافة، إلّا أنّه في الساعات القليلة الماضية إنتشر لها على السوشيل ميديا فيديو وهي تخرج برفقة زوجها الممثل قادير أوغلو من حفل إطلاق ماركة تجارية. وعند لقاء الصحافة في الخارج إنفعلت ناسليهان بشكلٍ كبير عندما سألها صحفي عن إذا كان من المقرر أن تكون بعملٍ جديد مع الممثل بوراك أوزجفيت، وعندما ردّت بقسوة أنّه ما العلاقة بذلك، وأنّها غير راضية عن تلك الأسئلة التي يطرحونها مع المرات القليلة التي تلتقي فيها مع الصحافة، كما وشددت على أن يكون الطريق مفتوحاً أمام الجميع ولا داعي لهذه الأسئلة، كما أنّ زوجها ضحك عند طرح هذا السؤال.

وبعدها سألها صحفي آخر: "متى ستفكرين بالحمل يا سيّدة نسليهان؟" وهنا كان ردها وهي تضحك: "إنّني أفكّر، هل أنت تفكّر أيضاً؟"
فيديو الممثلة التركية ناسليهان اتاغول مع زوجها تداولته مجموعة كبيرة من الصفحات والحسابات الإلكترونية على السوشيل ميديا، وتم التفاعل معه بكثرة من قبل رواد هذه المواقع من خلال خانة التعليقات، فمنهم من ضحك على ردة فعل نسليهان وهناك من دعمها في إجاباتها على الأسئلة التر طُرحت عليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sen Çal Kapımı انت أطرق بابي (@bayyanlis.fans) on

وقد تألقت نسليهان اتاغول لهذه المناسبة بإطلالة باللون الأسود بالكامل ومعطف بالجلد زاد من جاذبية اللوك، مع تسريحة الضفيرة لشعرها وقبعة بيريه على رأسها، أمّا من ناحبة المكياج فقد فضّلت التوجه للألون النيود والترابية الناعمة التي تليق بكثرة مع هذا الموسم.

نسليهان اتاغول

من ناحيةٍ أخرى فيما ينتظر الجمهور الأعمال الجديد للنجمة التركية، أشار الممثل قادير أوغلو في حديثٍ له الى أنّ زوجته الممثلة نسليهان اتاغول رفضت العرض الذي قٌدّم لها عن دور بطولة في مسلسل "المرأة الحديدية نسليجان" الذي يحكي القصة الحقيقية للشابة نسليجان تاي التي حاربت مرض السرطان أربع مرّات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul) on