ماسك المايونيز للعناية بالبشرة
العناية بالبشرة
استخدمي المايونيز لمحاربة خشونة بشرتك
المكياج الذي يحبه الرجل
اطلالة ومكياج
المكياج البسيط هو المفضل عند الرجل

افضل 3 انواع من العطور الطبيعية

السبت، 10 يناير 2015
انواع العطور الطبيعية

هناك الكثير من العطور المتوفرة في الاسواق ومن دور عالمية، ولكن تبقى للعطور الطبيعية اهمية خاصة بالنسبة للكثير من النساء اللواتي يجدن انّ رائحتها اجمل وتبقى لفترة اطول وتظهر اصالة المرأة وتمسّكها بالحضارة العربية. لذا يعرّفكِ موقع انوثة على افضل ثلاثة انواع من العطور الطبيعية.

عطر الزهر والياسمين

 

يضفي هذا العطر لمسة من الانوثة على طلّتك في اهم المناسبات، وهو يعبق برائحة الياسمين وزهر الليمون ليكون العطر ساحراً ومثيراً. والزهر كما الياسمين يُستخدمان كثيراً في تصنيع العطور، ولكن يمكن ان تستخدميهما بطريقة طبيعية لكي تتمتعي برائحتهما.

عطر العنبر والمانيوليا

 

المرأة التي تستخدم هذا العطر تترك اثراً قوياً اينما حلّت، لانّ رائحة العنبر القوية تندمج مع المانيوليا. هذا العطر المثير مفيد ايضاً من الناحية الصحّية، فعند شمّ رائحته يساعد ذلك على فتح الشهية في حال كنتِ تعانين من نقص الوزن. كما انّه يساعد في التخلص من اضطرابات المعدة ويزيد من قوة الرغبة.

عطر الغابات

 

هذا العطر يتألف من عناصر عديدة ومركبة ويتميز بالاناقة والرائحة المنعشة التي تفوح عند فتح عبوة العطر. ففي هذا المزيج تتداخل روائح غابات السنديان مع اريج المسك والعود، فتصوّري هذا التمازج الرائع والانصهار الذي سيترك اثراً لدى كلّ من يشمّ العطر.

كيف تختار العروس العطر المناسب لها؟