لرموش أطول… طبّقي هذه الحيل!
اطلالة ومكياج
لرموش أطول... طبّقي هذه الحيل!
اهمية البروبيوتيك للبشرة
العناية بالبشرة
ما هي أهمية البروبيوتيك لبشرتك؟

لهذه الاسباب طبّقي لوشن الجسم بعد الاستحمام!

الإثنين، 29 يناير 2018
لهذه الاسباب طبّقي لوشن الجسم بعد الاستحمام!

يأتي لوشن الجسم ليكون من اساسيات المستحضرات التي لا تتخلى عنها المرأة لحماية الجسم من الجفاف والتشققات، مع ما يمنحه للجسم من ترطيب ونعومة مهما كان نوع البشرة سواء جافة أو تعاني من افرازات الزيوت. اليوم تعرّفي مع أنوثة على اهمية تمرير لوشن الجسم بعد الاستحمام ومتى يمكنك ايضاً ترطيب الجسم من خلالها؟

ماسك الألوفيرا... مفعوله رائع على بشرتك!

حماية الجلد وترطيبه

من الضروري استخدام اللوشن بعد الاستحمام لانه قادر على حماية الجلد وترطيب البشرة بعد استعمال المياه. ويجب ان تستخدمي هذا اللوشن في ساعات الصباح وبعد الاستحمام الليلي من اليدين وصولاً الى الاصابع والارجل لضمان الشعور الانتعاش خصوصاً مع اختيار مستحضرات تحمي جسمك من الجفاف الناجم عن المناخ مثل Ducray Ictyane Hydrating Protective Lotion. فهذا اللوشن يملك فعالية مزدوجة على البشرة لأنه يحمي من البرد والحرارة المرتفعة في الوقت عينه مع الحفاظ على النعومة المطلوبة طوال النهار.


تجنّب ظهور الخلايا الميتة

طبّقي لوشن الجسم بعد الإستحمام بالماء الدافئة لأن مسام البشرة تكون متفتحة وبالتالي يتغلغل اللوشن داخل اعماق البشرة لتجنّب ظهور الخلايا الميتة واحمرار البشرة، نتيجة الماء الساخنة التي تضر بالجسم وتسبّب له التشققات والجفاف.

فوائد جمالية فعالة لحبوب الخميرة على بشرتك...ما هي؟

تفتيح البشرة وتبييضها

بعد إزالة الشعر من اليدين والقدمين أثناء الاستحمام، من الضروري بعد تنشيف الجسم تطبيق اللوشن المرطب الذي يخفف من تهيج البشرة بعد نزع الشعر، خصوصاً أن مسامات الجلد تبقى مخدرة لفترة. لذلك يعمل اللوشن على تهدئتها مع قدرته على تفتيح الجلد وتبييض سطح البشرة لضمان النضارة طوال النهار.

تنعيم البشرة بعد التقشير

يستخدم اللوشن أيضا بعد تقشير الجسم وازالة البقع السوداء والخلايا الجافة. وبما أن المرأة تقوم بهذه بخطوة التقشير بعد الاستحمام، يمكنها بعدها تمرير لوشن الجسم بشكل مباشر على الجلد لترطيب الجسم وضمان نعومته طوال اليوم.

لتكتشفي أفضل انواع اللوشن المفيدة لسطح البشرة وغيرها مننواع  المستحضرات التي تحمي جسمك من الجفاف، إضغطي هنا.