نصائح للاستمتاع برحلة صيفية هادئة
سفر
لرحلة صيفية هادئة... إلتزمي بهذه النصائح!
نصائح لتوفير المال عند السفر إلى تركيا - أنوثة
سفر
كيف توفّرين المال عند السفر الى تركيا؟

باكسوس... الجزيرة اليونانية الهادئة!

الخميس، 02 أغسطس 2018
باكسوس… الجزيرة اليونانية الهادئة!

باكسوس أو باكسي هي جزيرة يونانية صغيرة، تبعد قليلًا عن جزيرة كورفو الشهيرة. شواطئ، كهوف، بحر نظيف، جبال وقرى تقليدية تظهر من خلالها حضارة هذا المعلم السياحي الخلاب. تتمتع  هذه المنطقة الإغريقية بطبيعتها الخضراء حيث تعيش فيها أشجار الزيتون، الصنوبر، وأشجار السرو.

أفضل الأوقات للسفر إلى هذه الجزيرة الساحرة هي شهر آذار، نيسان وأيار حيث تكون درجات الحرارة مريحة، كما تنتشر فيها الزهور البرّية.

إن كنت تبحثين عن الاسترخاء والسكينة، وإن قررت أن تستجمي ضمن مساحة خضراء مريحة للنظر والروح، إجعلي "باكسوس" وجهتك السياحية المقبلة. تابعي مع أنوثة أبرز الأماكن الواجبة عليك زيارتها فور وصولك إلى هناك.

5 نصائح لتفادي حشود السياح أثناء السفر

جايوس

عاصمة وميناء هذه المساحة اليونانية الهادئة، والتي تحافظ حتى اليوم على طابعها التقليدي الأصيل. لا تفوّتي زيارة الجزر الصغيرة في هذه المنطقة، كأجيوس نيكولاوس التي تحتوي على قلعة فينيسية وكنائس صغيرة وطاحونة هوائية. فضلًا عن متحف الفولكلور التاريخي الذي سياسعدك على اكتشاف أصول العاصمة وحكاياتها.

لاكا

ستجدين فيها منازل تقليدية، شوارع جميلة وساحات صغيرة، وحول لاكا هناك أشجار سبق وذكرنها في المقدّمة. وعند تواجدك هناك قومي بزيارة كهف البحر الذي كان ملجأ لغواصات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية.

5 جزر خاصة هي الأفضل للراحة والاستجمام

لوجوس

إنها قرية الصيادين، منازلها حجرية ذات نوافذ ملونة. إذهبي وجرّبي مطاعمها المطلّة على أجمل المناظر الطبيعية.

أنتي باكسي

إستقلّي قاربًا، لزيارة الأخت الصغرى لجزيرة باكسوس، فرحلتك لن تأخذ من وقتك أكثر من 10 إلى 15 دقيقة، وذلك للاستمتاع بأشعة الشمس، المشاهد الخلابة والمياه الكريستالية في آن واحد.