أكثر الأبراج حناناً على الآخرين – أنوثة
صفات الابراج
4 أبراج هي الأكثر حناناً على الآخرين!
أكثر الأبراج حباً للسفر - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر حباً للسفر... هل تنتمين إليها؟

كيف يتعاطى برج الدلو بالشؤون العاطفية؟

الجمعة، 15 فبراير 2019
برج الدلو في الحب - أنوثة

يقال عن برج الدلو أنه صاحب شخصية ترفض الإفصاح عن مشاعرها، وتفضل أن تخفي ما يخالجها تجاه الشريك داخلها لأطول فترة ممكنة، ولكن هل تصدقين كل هذه الأقاويل؟ تعرفي إلى طريقة تعاطي الدلو مع الأمور العاطفية من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

- يقع الدلو في الحب بسهولة تامة، إلا أنه لا يظهر مشاعره بسرعة بهدف إثارة الشريك وجذبه أكثر وأكثر إليه.

- يدخل الدلو في العلاقة العاطفية بطريقة مبتكرة ومميزة غير معتادة، والهدف من هذا الأمر هو الوصول إلى قلب الشريك والتأثير فيه بطريقة عميقة.

- يعرف بهدوئه في العلاقة الغرامية.

- في بعض الأحيان يصعب على الدلو الالتزام بالعلاقة العاطفية الجدية.

- بالرغم من أنه لا يظهر رومانسيته للشريك بالكلمات والتعابير الرومانسية إلا أنه يتميز بحس عاطفي رومانسي استثنائي عندما يقرر فعل ذلك.

- إنه مولود ديمقراطي مع الحبيب، لا يغار أو بالأحرى لا يظهر غيرته أمام الشريك بل يتركه كي يتصرف كما يشاء مع العلم أنه يراقب أفعاله خطوة بخطوة.

- الحكمة والمنطق تأتي قبل الحب والمشاعر عند مولود برج الدلو، حتى وأنه يقوم أحياناً بمقاربة الشؤون العاطفية بطريقة علمية حيث ينتهي الأمر بنشوب خلاف بين الشريك، لأن الأمور العاطفية تحتاج إلى الحب والمنطق معاً لتُحَل مشاكلها.

- لا يعبر بشكل دائم عن مشاعره لكن عندما يتفوه بكلمات الحب يكون في أصدق لحظات حياته وتكون طريقته في التعبير عن عشقه للشريك أقرب إلى الكمال.

- يحب الدلو إسعاد الشريك من خلال شراء الهدايا الثمينة.

- يميل مولود هذا البرج إلى مواليد الأبراج النارية في الحب كالحمل، الأسد والقوس.