برج شهر 5
صفات الابراج
ما هي مميزات وصفات برج شهر 5؟
برج نانسي عجرم
صفات الابراج
ما هو برج نانسي عجرم؟

تعرفي معنا على برج الفنانة الاماراتية أحلام!

الإثنين، 16 نوفمبر 2015
برج أحلام

في بعض الأحيان حين نشاهد فناناً ما من وراء الشاشة الصغيرة نتساءل عن شخصيته التي يظهرها للناس المقربين منه، وهل الجانب الذي نراه نحن هو الوجه الحقيقي له أو هو انعكاس الشهرة على الشاشة؟ كثير هم الفنانون الصادقون أمام الشاشة وورائها ومن شخصيتهم نميزهم. فهل للبرج هنا أي تأثير على هذا الموضوع؟ فنأخذ مثلاً الفنانة أحلام ما هو برجها؟ وهل تنطبق صفاته عليها؟ اليكم الإجابة في مقال اليوم من أنوثة.

ما الذي يميز مواليد برج الدلو؟ اليك ابرز السمات

نبذة عن حياة الفنانة أحلام

 

ولدت الفنانة أحلام في الإمارات عام 1969 وأما مسقط رأسها هي البحرين وتابعت صفوف المرحلة الابتدائية في البحرين ومن المعروف أن والدها فنان شعبي واسمه علي الشامسي. في بداياتها غنت أحلام في حفلات الزفاف الخليجية وكانت بعمر صغير وعام 2003 تزوجت من نجم سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري وأنجبت منه ثلاثة أطفال وهم فاهد وفاطمة ولؤلؤة. أول ألبوم للفنانة حمل اسم أحلام 95 لتنطلق مسيرتها الفنية بقوة فنالت شهرة واسعة وأصبحت مكربة الخليج الأولى ولقبها الفنان محمد عبده بفنانة العرب الأولى. من بين أكثر الأغاني المعروفة لأحلام نذكر "تدري ليش"، "قول عني ما تقول"، "تناظر الساعة"، "ما يصح إلا الصحيح"...

بالصور أحلام بدون مكياج

ما هي صفات الدلو؟ وهل تنطبق على الفنانة أحلام؟

 

تنتمي الفنانة أحلام الى برج الدلو ونقاط القوة في هذا البرج هي أنه متحرر وإنساني ومستقل وأما نقاط الضعف فهي أن برج الدلو لا يظهر مشاعره كما أنه شخص مزاجي وعنيد ومتحفظ. يحب مولود الدلو أن يمرح مع أصدقائه ويناضل من أجل أهدافه كما يهوى مساعدة الآخرين وهو مستمع جيد. يترهب مولود الدلو من الوحدة والملل ويتجنب من يختلف معهم بوجهات النظر. في بعض الاحيان يكون مولود الدلو هادئاً وأحياناً أخرى يكون كالعاصفة. أفكاره مستقلة فهو شخص عقلاني ومنطقي وإن أراد تنظيم أفكاره ابتعد عن الجميع ليراجع نفسه. ويمكن ملاحظة مدى تطابق كل هذه الصفات مع شخصية المطربة احلام.