شفشاون
سفر
شفشاون... لوحة فنية في وسط المغرب
اين تقع جزيرة موريشيوس
سفر
جزيرة موريشيوس مكان خلاب في وسط المحيط الهندي

لا تفوتي زيارة هذه الاماكن السياحية عند السفر الى ماليزيا

الخميس، 22 سبتمبر 2016
برنامج سياحي لزيارة ماليزيا

تعتبر الرحلة الى ماليزيا من اجمل الرحلات التي يمكن القيام بها وهي تتميز بمعالمها الرائعة سواء اكانت طبيعية أو تاريخية تراثية، بالاضافة الى بعض المرافق الترفيهية. تعرفي في موضوعنا اليوم على افضل برنامج سياحي لزيارة ماليزيا، حيث يمكنك التجول في ارجاء البلاد كلها.

إليك أسماء أشهر الفنادق في ماليزيا

اليوم الأول

في اليوم الأول، بعد الوصول الى مطار كوالالمبور، توجهي بجولة سياحية على ابرز المعالم المميزة الاثرية والتاريخية والحضارية في المدينة، ومنها أبراج بيتروناس الشاهقة، وبرج المنارة الكبير في المدينة، الى جانب زيارة وسط المدينة والتوجه الى تشايناتاون وهي حي مناسب لهواة السهر والملاهي الليلية. ولا تنسي التوجه الى جسر بتراجايا في المدينة.

 

اليوم الثاني

في اليوم الثاني من زيارتك لماليزيا توجهي الى خارج العاصمة كوالالمبور ومن الاجواء المدينية المحصورة ببعض المعالم التراثية والحضارية، وانطلقي في مغامرة في ارجاء الطبيعة الماليزية، وهنا يمكنك التوجه الى كهوف باتو التي تعتبر إحدى اهم الوجهات السياحية في هذا البلد، واستقلي القطار من كوالالمبور الى هذه المنطقة وابدئي تجولك في المكان منذ الصباح الباكر للتعرف على ابرز ما نحتته الطبيعة من اشكال في الصخور في الكهوف، والتعرف على انواع جديدة من النبات والحيوان. ويمكنك ايضاً الاستمتاع برحلة سفاري في ارجاء المكان.

 

سافري معنا الى ماليزيا... جنّة السواح النابضة بالحياة

اليوم الثالث

في اليوم الثالث لا تفوتي متعة التنزه في المياه، لذا توجهي الى سيليناغور حيث يمكنك اختبار مهمة التجديف في مياه النهر هناك، ولا تنسي المرور في طريقك على حديقة كوالالمبور للعصافير والتي تحتضن أكثر من ألف نوع من الطيور المحلية والنادرة بالاضافة الى زيارة حديقة الفراشات الرائعة في المدينة ايضاً.