تسريب الصور الأولى لسعد مجرد في السجن… شاهديها الآن!!
يوميات المشاهير
تسريب الصور الأولى لسعد مجرد في السجن... شاهديها الآن!!
قصص حب بين النجوم انتهت بطريقة كارثية
يوميات المشاهير
قصص حب بين النجوم نهاياتها كانت كارثية!

هل عاد بروكلين بيكهام الى حبيبته سونيا؟

الجمعة، 24 مارس 2017
بروكلين بيكهام وحبيبته

ما الذي يمكننا أن نذكره اليوم حول بروكلين بيكهام وحبيبته بعد أن كانا قد انفصلا لفترة من الوقت؟ اليك بعض المعلومات حول هذا الموضوع من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

كيف يحقق بروكلين بيكهام كل هذه النجومية؟

من هو بروكلين بيكهام؟

 

بروكلين بيكهام هو النجل الأكبر للاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء والمغنية فيكتوريا بيكهام وقد دخل بروكلين بدوره هذا المجال من خلال تصوير دعايات لغلافات مجلات متعددة ظهر فيها بإطلالات جميلة ولافتة من خلال إطلالة ملابسه وقصات شعره المميزة. لدى بروكلين عدد كبير من المتابعين على انستقرام وهو ما يقارب ال3.2 مليون متابع، وينشر بروكلين عادة صوراً له من عطلاته مع عائلته أو من جلسات تصوير يقوم بها وهي تحصد إعجاب المتابعين بشكل كبير. 

أوقات أبوية مميزة تجمع ديفيد بيكهام بابنته هاربر! 

بروكلين بيكهام وحبيبته

 

واعد بروكلين بيكهام سونيا ابنة المنتج التونسي طارق بن عمار لمدة 5 أشهر من أكتوبر عام 2015 الى مارس من عام 2016 وقد كانت سونيا قد ظهرت في فيلم عام 2013 وتداول بروكلين صورها على حسابه الخاص على موقع إنستقرام. شوهد بروكلين مؤخراً مع حبيبته سونيا في باريس بعد أن كانت أخبار انفصاله عنها قد انتشرت ووجدا يتحدثان معاً بشكل ودي قبيل زيارة متحف شهير في باريس. يذكر ان بروكلين كان قد واعد سونيا وانفصل عنها عدة أشهر ليواعد نجة هوليوودية إلا أن رؤيتهما معاً من جديد مؤخراً في شوارع باريس طرحت تساؤلات حول عودتهما معاً من جديد. من الجدير بالذكر أن خلال زيارتهما الى باريس ظهرت فيكتوريا بيكهام في الصور الى جانب بروكلين وسونيا وفي هذا الموضوع يمكننا أن نذكر بأن عائلة بروكلين سعيدة بهذه العلاقة بين الشابين.