النجمة دينا المصري تقرّر انهاء حياتها في بث مباشر عبر فايسبوك!
يوميات المشاهير
النجمة دينا المصري تقرّر انهاء حياتها في بث مباشر عبر ...
للمرّة الأولى منذ عشر سنوات… قصر باكنغهام يُخفّض مهام الملكة اليزابيث بسبب مخاوف صحية مقلقة!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى منذ عشر سنوات... قصر باكنغهام يُخفّض مها...

41 ثانية من الأحداث البوليسية... تيم حسن يشوّق جمهور "الهيبة" ببرومو الفيلم!

الأربعاء، 06 يوليو 2022
41 ثانية من الأحداث البوليسية… تيم حسن يشوّق جمهور “الهيبة” ببرومو الفيلم!

بعد خمسة مواسم لاقت رواجاً واسعاً تخطّى حدود العالم العربي، أزيح وأخيراً الستار عن برومو فيلم الهيبة المقرر عرضه في الفترة القريبة المقبلة بعد عيد أضحى.

مسلسل "جرح القلب" التركي يأسر المشاهدين بحلقاته الأولى على الشاشة!

فقد نشر الممثل السوري تيم حسن مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستاغرام" وهو البرومو الرسمي لفيلم "الهيبة" الذي يؤدي فيه، كما في أجزاء المسلسل، شخصية "جبل". وعلّق الممثل السوري على الفيديو الذي تفاعل الجمهور وعدد كبير من المشاهير بشكل خياليّ معه قائلا: "فيلم الهيبة قريباً".

برومو فيلم الهيبة

41 ثانية كانت كفيلة باختصار أجواء هذا الفيلم بوليسي الطابع التي هيمنت عليه أجواء من العنف كما هو متوقع، وظهر "جبل" وهو يحاول التخلّص من مواقف خطرة عدّة. وفيما يأتي هذا الفيلم كنهاية للأجزاء الخمس التي مرّ بها مسلسل "الهيبة" منذ عام 2017، تمّ تصوير الفيلم في تركيا من إنتاج ​شركة الصبّاح​ إخوان، وإخراج ​سامر البرقاوي وبمشاركة نخبة واسعة من النجوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

الممثلون

البطولة النسائية ستكون للممثلة اللبنانية زينة مكي أمام تيم حسن، كما يظهر الفنان اللبناني رفيق علي أحمد الذي شارك في الجزء الرابع من المسلسل ليلعب دور الختيار، ويتوقع أن يحمل الفيلم تغيرات كثيرة لناحية الممثلين والحبكة القصصية.

وفي هذا الإطار، تغيب شخصيتان مهمتان عن الفيلم وهما منى، شقيقة "جبل" وتلعب دورها الممثلة السورية روزينا لاذقاني، بالإضافة إلى شخصية شاهين التي لعب دورها عبدو شاهين. كما ستشارك ملكة جمال أذربيجانفي الفيلم نتالي سوكولفسكايا.

أحداث الفيلم

في المعلومات عن أحداث فيلم "الهيبة"، فتطلب عصابة مافيا من جبل تنفيذ مهمة تقضي بالتخلص من ابن أحد المستثمرين الروس، ولإجباره على تنفيذ المهمة، يقومون بخطف ابن أخيه. ولكن عنصر المفاجأة يكمن في أن ابن المستثمر الروسي يتم قتله على يد تجار مخدرات.

بوستر رسمي

كما كشفت الشركة المنتجة للفيلم، الصباح للإنتاج الفني، عن البوستر الرسمي للفيلم وكتب عليه عبارة: "اثباااااااااات… القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل.. فيلم الهيبة قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAP - Sabbah Brothers (@cedarsart)