رجيم تنظيف الجسم من السموم - أنوثة
انقاص الوزن
نظّفي جسمك من السموم مع هذا الرجيم!
تأثير السكري على المرأة - أنوثة
صحتك
ما هي تأثيرات مرض السكري على صحّة المرأة؟

كيف تحصلين على بشرة جميلة من دون تطبيق المكياج؟

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018
بشرة جميلة من دون مكياج
ترغب المرأة أحياناً كثيرة ان تحافظ على جمالها بعيداً عن مستحضرات التجميل التي يمكن أن تؤثر في البشرة وتجعلها باهتة ومتعبة، لذا موقع انوثة خصص لك هذا الموضوع اليوم حيث يعرض لك ابرز النصائح والخطوات التي يمكنك اتباعها للحصول على بشرة جميلة من دون مكياج، وتكون اطلالتك طبيعية ومريحة. 
 
ما هي ابرز النصائح للحصول على بشرة جميلة من دون مكياج؟
 

- من المهم في البداية الحفاظ على ترطيب البشرة وحمايتها من العوامل التي تسبب لها الجفاف، لا سيما وأن البشرة معرضة باستمرار لعوامل خارجية تؤدي الى الاضرار بها. وفي هذا الاطار، عليك أن تحرصي على تنظيفها جيداً وترطيبها بالكريمات المناسبة التي تساعد على امدادها بالفيتامينات الضرورية لها. وننصحكِ في هذا الاطار بالاعتماد على كريمات الترطيب التالية:

* GALENIC Aqua Infini Refreshing Cream

* VICHY Aqualia Thermal Rich

*LA ROCHE-POSAY Hydreane Rich

 
- بالاضافة الى أن الحصول على بشرة جميلة من دون مكياج يتطلب الكثير من الرعاية الغذائية ايضاً، حيث ان تناول الاطعمة المختلفة بشكل متوازن مع شرب كميات كبيرة من الماء يحمي البشرة من الجفاف ويساعد على توهجها ولمعانها واشراقتها، وبالتالي احرصي على تناول الاطعمة المختلفة بعيداً عن المأكولات الدسمة والغنية بالدهون. 
 
- كما أن ممارسة الرياضة والحصول على القسط الوافي من النوم يساعد على تحسين نوعية البشرة ويخفف من تقشيرها وتشققها، وبالتالي يمكنك التمتع ببشرة مشرقة على الدوام بعيداً عن الميكاج الذي يمكن أن يسبب لها التعب احيانا. لذا مارسي الرياضة بشكل يومي، وامنحي جسمك فترة كافية من النوم المريح ليلاً. 
 
 
- ايضاً تجدر الاشارة الى ان التخفيف من استعمال المكياج بشكل يومي، واعتماده في المناسبات الخاصة والضرورية، يمكن أيضاً ان يساعد في الحصول على بشرة مشرقة وساحرة، وبالتالي يمكنك أن لا تطبقي المكياج في الايام العادية وأن تختاري ابراز جمالها طبيعياً، حيث تطبقين الكريم الواقي من الشمس وتحمينها من اعراض المناخ المضرة بها.