كيف ارجع شباب بشرتي - أنوثة
العناية بالبشرة
إسترجعي شباب بشرتك بهذه الخطوات!
رجيم الماء الساخن
انقاص الوزن
كيف يمكنك تطبيق رجيم الماء الساخن لخسارة الوزن؟

للعناية ببشرتك الدهنية والباهتة... لا تهملي هذه النصائح!

الأربعاء، 24 يوليو 2019
بشرتي دهنية وباهتة - أنوثة

هل أنت صاحبة بشرة دهنية وباهتة وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تعزيز نضارة بشرتك وصحتها بسرعة وسهولة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من الطرق والنصائح التي ستفيدك في هذا السياق وندعوك لتطبيقها دون تردّد.

بشرتك أصبحت دهنية؟ إليك الأسباب!

1- احرصي أولاً على تنظيف بشرتك الدهنية مرّتين يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة خالية من الزيوت ومناسبة لنوعيتها، ما سيساعدك على التخلص من الدهون والأوساخ المكدسة والتي تحدّ من نضارة بشرتك وجاذبيتها. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الانواع التالية من الغسول:

VICHY PHYTOSOLUTION - INTENSIVE PURIFYING GEL

LA ROCHE-POSAY EFFACLAR FOAMING GEL

BEESLINE PROPOLIS FACIAL WASH

2- إلتزمي بتقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين على الأقلّ كي تتخلّصي من طبقة الجلد الميت والشوائب المكدسة التي تؤثّر بشكل سلبي على نضارة بشرتك، وتحفّز عملية إفرازها للزيوت بشكل ملحوظ.

3- لا تترددي في ترطيب بشرتك يومياً مستخدمة الكريم المرطب والمغذي ذات التركيبة المثالية لها والخالية كذلك من الزيوت والدهون. ولهذه الخطوة دور أساسي في الحفاظ على ليونة ورطوبة بشرتك الدهنية والباهتة.

4- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً، إذ تساعدك هذه الخطوة على تنظيف بشرتك الدهنية والباهتة خصوصاً من الداخل وتعزيز نضارتها.

5- ركّزي على الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية على غرار الجوز والسلمون فهي مفيدة جداً للبشرة الباهتة، وتساعد على إستعادة نضارتها ولونها الطبيعي والجذاب.

إهتمّي ببشرتك قبل النوم عبر هذه الخطوات!

6- دلّكي بشرتك الدهنية والباهتة يومياً واحرصي على ممارسة الرياضة 3 مرّات أسبوعياً على الأقلّ، ما يساهم في تنشيط الدورة الدموية وينعكس بشكل إيجابي على نضارتها.