رجيم سالي فؤاد الأسبوعي - أنوثة
انقاص الوزن
كيف تطّبقين رجيم سالي فؤاد لخسارة الوزن؟
رجيم شوربة العدس - أنوثة
انقاص الوزن
بالخطوات... هكذا تطّبقين رجيم شوربة العدس لخسارة الوزن...
LIKES

كيف توفّرين أفضل عناية للبشرة المختلطة؟

الجمعة، 01 نوفمبر 2019
تعليق
أضيفي تعليق
بشرتي مختلطة كيف أهتم بها - أنوثة

تجمع البشرة المختلطة ما بين خصائص البشرتين الجافة والدهنية على حدّ سواء، كما تتطلب عناية خاصة بغية الحفاظ على نضارتها وجاذبيتها. فإذا كنت صاحبة بشرة مختلطة لا تفوّتي هذا الموضوع، حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح الضرورية والفعالة للعناية بها.

هذا ما يجب أن تعرفيه عن البشرة الحنطية!

1- احرصي على إزالة المكياج جيداً قبل خلودك إلى النوم مستخدمة مزيل المكياج المناسب لنوعيتها، بغية التخلص من رواسبه التي قد تتغلغل إلى عمق المسام وتسدها ما يؤثر سلبياً على نضارة بشرتك ويحفّز ظهور الزيوت والحبوب.

2- إختاري غسولاً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لطبيعة بشرتك المختلطة، واحرصي على تنظيفها مرّتين يومياً بغية القضاء على الأوساخ والزيوت المكدسة عليها وخصوصاً في مناطق الجبين، الأنف والذقن.

3- إستخدمي التونر بعد تنظيف بشرتك إذ يساعد على تنظيفها بعمق والقضاء على الأوساخ العالقة في مسامها. كما يلعب دوراً أساسياً في تضييق المسام ما يعزز جاذبية البشرة.

4- طبّقي الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل، ما يؤمن لبشرتك المختلطة الحماية من أشعة الشمس الحادة وآثارها السلبية وخصوصاً الجفاف والإحمرار.

بشرتك اكثر صفاءً اذا اتبعت هذه الخطوات!

5- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستعينة بالكريم المقشر ذات التركيبة اللطيفة والمناسبة لنوعية بشرتك، ما يساعدك على التخلص من الجلد الميت، الشوائب إضافة إلى الرؤوس البيضاء والسوداء. كما يساهم التقشير في فتح المسامات المغلقة ما يسمح لبشرتك بالتنفس وإمتصاص المرطبات والعناصر المفيدة لها.

6- رطّبي بشرتك يومياً مستخدمة الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمثالية لنوعية بشرتك، ما يعزز رطوبتها ويحميها بفعالية من الجفاف وآثاره السلبية عليها. وننصحكِ في هذا السياق بالاعتماد على الكريمات التالية المخصّصة تحديداً للبشرة المختلطة:

* EUCERIN AQUAPORIN ACTIVE DAY FOR NORMAL TO COMBINATION SKIN

* BEESLINE NOURISHING FACIAL DAY CREAM - OILY TO COMBINATION SKIN

* GALENIC AQUA INFINI REFRESHING EMULSION