حيل بالفازلين للعناية بالبشرة - انوثة
العناية بالبشرة
حيل سهلة وسريعة بالفازلين لتعتني ببشرتك!
الزبادي يحرق الدهون - انوثة
انقاص الوزن
لحرق الدهون... تجنبي تناول الزبادي بهذه الطرق!

هل تعانين من تيبّس البشرة؟ هذه النصائح مهمّة لكِ

الإثنين، 24 سبتمبر 2018
بشرتي يابسة - أنوثة

هل تبدو بشرتك يابسة وجافة وتحتاجين بعض النصائح التي تسهّل عليك العناية بها بشكل صحيح؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من الطرق والنصائح الفعالة في القضاء على جفاف بشرتك وجعلها أكثر جاذبية، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردد.

بشرتك تعبانة وباهتة؟ ركّزي على هذه النصائح!

1- احرصي أولاً على إستخدام الكريم المرطب المثالي لنوعية بشرتك والغي في الوقت عينه بالفيتامينات والمغذيات الضرورية للحفاظ على صحّة وجاذبية بشرتك. وننصحكِ بأنواع الكريمات التالية التي ستحقّق لكِ أقصى استفادة:

LA ROCHE-POSAY Hydraphase Intense Light

AVENE Hydrance Optimale UV light

VICHY Aqualia Thermal Rich

2- ركّزي على تناول كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً، فللماء دور أساسي في تعزيز رطوبة بشرتك خصوصاً من الداخل والقضاء على جفافها بشكل ملحوظ. وننصحك كذلك بالإكثار من شرب السوائل على غرار العصائر الطبيعية تناول الفاكهة والخضار الغنية بالماء والتي تساهم بدورها في ترطيب بشرتك اليابسة.

3- تفادي قدر الإمكان إستخدام الماء الساخن الذي يحفّز بشكل ملحوظ جفاف بشرتك، يقضي على ليوتنها ويجعلها تبدو يابسة.

4- تجنّبي المبالغة في إستخدام المناشف الخشنة عند تجفيف بشرتك إذ تحمل تأثيراً سلبياً عليها وتجعلها في أغلب الأحيان تبدو يابسة وجافة.

لكلّ نوع بشرة طريقة خاصة للعناية... اكتشفيها!

5- إلتزمي في ممارسة بعض التمارين الرياضية 3 مرّات أسبوعياً على الأقلّ. فللرياضة دور فعّال في تحسين الدورة الدموية التي تسهّل إيصال المغذيات والفيتامينات اللازمة إلى البشرة ما يقضي على جفافها ويجعلها تبدو أكثر شباباً وصحة.

6- تفادي التعرّض الكثيف لأشعة الشمس التي تؤثّر بشكل سلبي جداً على بشرتك وتجعلها يابسة وجافة بشكل ملحوظ. مع الإشارة إلى ضرورة تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل.