بالصور مشاهير اثناء تلقي لقاح كورونا… كيف كانت ردّة فعلهم؟
يوميات المشاهير
بالصور مشاهير اثناء تلقي لقاح كورونا... كيف كانت ردّة ...
اغرب العادات عند المشاهير… بعضها لا يُصّدق!
يوميات المشاهير
اغرب العادات عند المشاهير... بعضها لا يُصّدق!

بلقيس فتحي تصدم الوسط الفني بإعلانها رفع دعوى خلع على زوجها

الإثنين، 26 أبريل 2021
بلقيس فتحي تصدم الوسط الفني بإعلانها رفع دعوى خلع على زوجها

صدمة تلقاها الوسط الفني بعد الخبر الذي فجرته النجمة بلقيس فتحي في اتصال هاتفي لها مع الإعلامي صبحي عطري مقدّم برنامج "MBC Trending" حيث أفادت أنها رفعت قضية طلاق على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف بعد زواج 5 سنوات وقصّة حبّ حقيقية.

رغم أن الفترة الماضية تكللت بنجاحات كثيرة لبلقيس من أغنية "ددم" الى أول أغنية لها باللهجة اللبنانية "خاف عليّ" ونشاطها في لبنان، إلا أن غياب زوجها عن الظهور معها في سفرها وأنشطتها ومنشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي أثار حيرة وتساؤل الجمهور، خاصة أنها كانت تُشارك بكثرة لحظاتها اليومية مع زوجها سلطان على تطبيق سنابشات وخاصية الستوريز على انستقرام، فيما بقي سلطان ناشطاً على حسابه الشخصي على انستقرام.

بلقيس تغنّي “خاف عليي” للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية!

"انا رافعة قضية خلع لدى المحاكم الاماراتية"

طرح الإعلامي صبحي عطري تساؤل الجمهور على بلقيس وسألها عن سبب غياب زوجها عن الظهور معها مؤخراً، لتجاوبه بالقول: "أنها يومياً تُسأل هذا السؤال" وتكشف قائلة: "انا رافعة قضية خلع في المحاكم الإماراتية من فترة ولا أقدر أن أتكلم في تفاصيل أكثر الآن ولا أحب أخوض في الموضوع" احتراماً لابنهما "تركي" الذي وصفته بأنه "أجمل هدية بينها وبين سلطان". ووافقت بلقيس على ان يكشف صبحي عن مجريات هذه المكالمة ولم تمانع أبداً الإعلان عن انفصالها وزوجها في الإعلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

ردّة فعل جمهورها

لم يكن الخبر صادماً لبعض متابعي بلقيس الذين لاحظوا غياب زوجها في الفترة الماضية حتى أن أحد متابعيها كان أكثر دقّة في الملاحظة وعلّق قائلاً: "والله احاساسي كان صح من كثر ظهورها وهي ما تلبس الخاتم في ايدها". وكتب آخر: "كان واضح انها منفصله من اخر لقاء في لبنان كانت غير عن طبيعتها واضح الاثر نفسي فيها كلامها كله ما في منطقيه الله يهدي النفوس إذا في مجال للعودة إن شاء الله"، وفي هذا السياق ربط البعض أغنية بلقيس الأخيرة "خاف عليّ" أنها كانت تعكس حالتها النفسية وتدهور علاقتها بزوجها.

واعتبر البعض أن النجوم دائماً يدفعون ضريبة مقابل الشهرة وغالباً ما تكون العلاقة الزوجية والأسرة الضحية. إلا أن الخبر كان مفاجئاً للبعض الآخر خاصة أن الجمهور كان يرى أن قصة حب بلقيس وسلطان من أشهر قصص حب الفنانين وكان ذلك واضحاً من كثرة سفراتهم الرومنسية وانسجامهم معاً.