الإعلامي إيلي باسيل يفضح… وفاء الكيلاني تلقت 100 ألف دولار من تيم حسن للطلاق!
يوميات المشاهير
الإعلامي إيلي باسيل يفضح... وفاء الكيلاني تلقت 100 ألف...
بالصور والفيديو… شاهدوا الفنانة نيللي بعد غياب طويل عن الشاشة والأضواء!
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو... شاهدوا الفنانة نيللي بعد غياب طويل ...
LIKES

ما لا تعرفينه عن بدايات بلقيس فتحي في عالم الفنّ

الجمعة، 04 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>بلقيس فتحي</strong></p>
<p dir="RTL">عرفت المغنية اليمنية بلقيس فتحي والحائزة على الجنسية الاماراتية بإطلالاتها الساحرة في السنوات الماضية مع التغيير الكبير التي قامت به بشكلها.</p>

بلقيس فتحي من أشهر الفنانات في العالم العربي اليوم ورصيدها ممتلئ بالأعمال الناجحة. لذا نضيء في هذا الموضوع على بلقيس في بداياتها لكي نكشف عن بعض التفاصيل التي ربما لا تعرفينها.

من هي بلقيس فتحي؟

انطلقت بلقيس بمسيرتها الفنية من الامارات العربية المتحدة، هي من أب يمني ووالدة إماراتية، ونالت الجنسية الإماراتية قبل سنوات. تأثرت منذ طفولتها بعائلتها وتحديداً والدها الفنان أحمد، لذا بدأت الغناء بسنّ مبكر، بالإضافة الى العزف على آلات موسيقية عدة.

انطلاقة بلقيس الفعلية في عالم الفنّ، كانت من خلال أغنيتها "ديوان الشعر" حيث غنتها مع الفنان أبو بكر سالم، اضافة الى أغنية "مسألة سهلة" من الحان فايز السعيد. لتحقّق بعدها شهرة من خلال أغانيها المنفردة وفي رصيدها عشرات الأغاني والألبومات الناجحة.

جوائز بلقيس في بداياتها

شهرة بلقيس بدأت عندما غنّت أغاني كبار المطربين العرب بإحتراف، هذا الامر جعلها تحصد جائزة "أفضل صوت نسائي شابّ" في العام 2011.  أما في العام 2018، فقد اختيرت ضمن قائمة Arab 30 Under 30 والتي تضمّ "أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم العربي" الذين لا تتعدّى أعمارهم الـ30 سنة.

لأول مرة... صورة واضحة لابن بلقيس فتحي!

مشاركتها في الاعلانات

بلقيس في بداياتها شاركت في العديد من الاعلانات مثلاً في العام 2015 في إعلان لشركة كوكا كولا واختيرت أيضاً سفيرة لعلامة بانتين المتخصّصة في مجال العناية بالبشرة. ثم شاركت في حملة دار نايكي الخاصّة بالمرأة العربية في العام 2017.

الحياة الزوجية

تزوّجت الفنانة من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في العام 2016. وبعدما أنجبت طفلها الأوّل تركي بن سلطان، عيّنت سفيرة لعلامة عالمية خاصة بحفّاضات الأطفال. كما طرحت أغنية خاصّة بالأطفال وهي "أهلاً يا ماما".

بلقيس قبل وبعد التجميل

ككلّ النجمات، خضعت بلقيس لبعض عمليات التجميل، فقامت بنفخ شفتيها بالفيلر، وأجرت عملية تجميلية لأنفها. ولا شكّ أن بلقيس تهتمّ جداً بإطلالاتها التي تواكب الموضة. كما تولي بلقيس اهتماماً كبيراً في بشرتها البرونزية، فهي عُرفت بجمال بشرتها السمراء ومكياجها البرونزي العربي. 

بلقيس في بداياتها