اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور ا...
بعد عرض حلقته الاولى… مسلسل “في يوم وليلة” يفوق كلّ التوقعات!
سينما ومسلسلات
بعد عرض حلقته الاولى... مسلسل "في يوم وليلة" يفوق كلّ ...
LIKES

لن تصدّقي مدى التشابه بين النجمات العرب وبناتهنّ!

الثلاثاء، 23 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
لن تصدّقي مدى التشابه بين النجمات العرب وبناتهنّ!

هل ترغبين في التعرّف على بنات النجمات العرب ومقارنة الشبه بينهنّ؟ لا تفوتي فرصة متابعة هذا الموضوع من أنوثة الذي سنستعرض فيه صور 3 نجمات مع بناتهنّ.

1- شيرين عبدالوهاب

هنا ومريم هما ابنتي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب. فشيرين هي من النجمات اللواتي لا يفضّلن الكشف عن حياتها العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بين الحين والآخر تنشر صوراً مع بناتها، حيث يبدو الشبه كبير بين الطفلتين ووالدتهما خاصة من ناحية لون البشرة السمراء، والابتسامة والعيون.

ومؤخراً انتشر فيديو عبر مواقع  التواصل الاجتماعي يظهر مريم وهنا ترقصان على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية، حيث بدا انهما دخلا عمر المراهقة كما بدا تشابه ملامحهما مع والدتهما شيرين  إلى حد كبير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir)

2- مايا دياب

من أكثر بنات النجمات العرب لفتاً للنظر، هي ابنة الفنانة اللبنانية مايا دياب، كاي. فخلال الحجر المنزلي، قضت مايا فترة أطول مع كاي، ما جعلها تنشر الكثير من الصور والفيديوهات معاً على مواقع التواصل الاجتماعي. ولاحظ المتابعون أن كاي تشبه والدتها بملامحها، الا أن بشرة كاي بيضاء بعكس مايا. كما أن ستايل كاي يشبه مايا خاصة من ناحية اختيار الاطلالات العصرية والملفتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

تعرفي الى النجمات اللواتي رزقن بتوأم

3- نانسي عجرم

لا مشكلة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بنشر صور بناتها ايلا وميلا وليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تهدف نانسي دائماً الى نشر صور المناسبات العائلية أو الدينية التي تجمع عائلتها. ويظهر بشكل واضح الشبه بين الفتيات ونانسي خاصة من ناحية لون العيون الزرقاء، والبشرة البيضاء والشعر الأشقر. ولا بدّ من الاشارة هنا، الا أن ملامح زوج نانسي الدكتور فادي لا تختلف عن نانسي والبنات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)