ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الشاشة… وهذه كواليس العمل الجديد!
سينما ومسلسلات
ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الش...
براد بيت بتنورة نسائيّة على السجادة الحمراء… والجمهور سيطر عليه الاستغراب!
يوميات المشاهير
براد بيت بتنورة نسائيّة على السجادة الحمراء... والجمهو...

بنات تامر حسني يخطفن الأنظار بالرغم من ظهورهن المحدود!

الجمعة، 22 يوليو 2022
بنات تامر حسني يخطفن الأنظار بالرغم من ظهورهن المحدود!

يهتمّ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمعرفة أخبار المشاهير اليومية ومعلومات عن حياتهم الخاصة وكل ما يتعلّق بأسرتهم. من هنا، اخترنا في هذا الموضوع من موقع أنوثة، أن نعرّفك أكثر إلى بنات تامر حسني، النجم المصري. فكم ابنة لديه؟ وما الذي نعرفه عن عائلته؟

حسام حبيب يفاجئ الجمهور بردّه على شيرين... هذا ما يحضّر له!

زواج تامر حسني

قبل تقديم المعلومات عن أولاد النجم المصري تامر حسني، تجدر الإشارة أولاً إلى قصة الحب التي جمعته بوالدتهم، الفنانة بسمة بوسيل.

ففي أحد حواراته الصحافية، أشار حسني إلى أن اللقاء الأول مع زوجته المغربية بسمة بوسيل تمّ خلال إحيائه حفلة في المغرب ضمن مهرجان "موازين"، وقد حضرتها كمعجبة في ذاك الوقت. أمّا بسمة، التي كانت معجبة بتامر منذ سنوات قبل أن يتعرفّا، فقد أطلعته على دفتر جمعت فيه صور عديدة له، مدوّنة عبارات رومنسية تعبيراً عن حبها له.

وأشار تامر إلى أن بسمة كانت تحلم بالغناء حتى تتقرب منه، إلا أنها موهوبة بالفعل وقد شاركت في برنامج تلفزيون الواقع الخاص باكتشاف المواهب "ستار اكاديمي" في الموسم السادس منه حيث حازت على المركز الثاني في نهائياته.

حبّ فزواج وعائلة

علاقة حبّ بسمة وتامر تكللّت بالزواج عام 2012 بالرغم من فارق العمر بينهما الذي يبلغ 14 عاماً، ولكن اهتمام تامر بنفسه من الناحية الجمالية والرياضية يسمح له بالمحافظة على شبابه.

أنجب الثنائي الشهير ثلاثة أبناء: تاليا التي ولدت في 4 مايو 2013، أمايا التي ولدت في 3 مايو 2015، وآدم 22 أكتوبر 2019. وقد حرصا دوماً على عدم الكشف عن أي صور للأولاد حفاظاً على خصوصيتهم تماماً كما هو خيار العديد من المشاهير. وفي ظل انهماكها بالحياة العائلية وتربية الأطفال، انصرفت بسمة عن العمل الفني واتّجهت نحو الأزياء وعالم الجمال.

وفيما غلب الفضول على المتابعين، بحث كثيرون عن بنات تامر حسني، فما كان من زوجته بسمة أن نشرت للمرة الأولى مجموعة صور واضحة المعالم لكل من تاليا وأمايا احتفالاً منها بعيد ميلادهما عبر انستقرام.

وعلّقت على الصور بالقول: "عيد ميلاد سعيد يا ملائكتي الصغار. أنا ممتنة لأنكما معاً لي في الدنيا. الله يحميكما دائماً ويبارك لي فيكما ولينر طريقكما".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)

وجاء نشر بسمة لهذه الصور بعد مشاركة الفتاتين مع والدهما في أغنية "رمضان رمضان" التي طرحها تامر حسني منذ أشهر، حيث اعتبرت هذه الأغنية الظهور الأول لهما على الإعلام والجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)