نجل عادل امام
يوميات المشاهير
محمد امام يسير على خطى والده
زوجة عمرو دياب
يوميات المشاهير
ما حقيقة طلاق عمرو دياب من زوجته؟

بنت شريهان... نسخة طبق الأصل عن امّها!

الخميس، 12 نوفمبر 2015
بنت شريهان

لا يحب الكثير من النجوم كشف عائلتاهم وأفرادها على الإعلام، ففي حين يفضلون أن يبقى أبناءهم وبناتهم بعيدين عن الأضواء كي يتمكنوا من التمتع بحياة طبيعية، يميل البعض إلى إبرازهم أكثر. إلا أن الصحافة تكون دائما حاضرة لرصد كل ما هو جديد في الشأن الفني. واليوم نعرفك أكثر على بنت شريهان، لؤلؤة، وهي ابنتها الكبرى من زوجها رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة.

صور لؤلؤة إبنة شريهان... الشبه كبير

من هي شريهان؟

 

شريهان هي ممثلة مصرية مشهورة، إعتزلت التمثيل بعد إصابتها بمرض عضال في العام 2002. إسمها الحقيقي شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني، ولدت في السادس من كانون الأول في العام 1964، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 1970، وفي رصيدها أعمال فنية عديدة ومتنوعة بين التلفزيون والمسرح والسينما. هي متزوجة من رجل الأعمال الأردني، علاء الخواجة، ولها ابنتان لؤلؤة وتالية القرآن.

بنت شريهان لؤلؤة:

لفتت لؤلؤة، إبنة النجمة المصرية شريهان، الأنظار عليها بعدما أصبحت شابة، وذلك نتيجة التشابه الكبير بينها وبين والدتها. وقد أشارت الوسائل الإعلامية الفنية إلى أن لؤلؤة تشبه والدتها كثيراً وقد ورثت الملامح عينها عن والدتها.

صور شريهان في تخرج ابنتها... الشبه يصدم المتابعين

والجدير بالذكر أن لؤلؤة متعلقة جداً بوالدتها، وقد بقيت معها في العاصمتين الأوروبيتين لندن وباريس، خلال رحلة والدتها العلاجية الطويلة. أما دراستها، فقد تابعتها في مصر، تحت إشراف زوجة أبيها الأولى الفنانة إسعاد يونس. وفي أحداث مصر الأخيرة والمظاهرات في ميدان التحرير، شاركت لؤلؤة والدتها هذا الحراك، فكانت المرافقة لها في كل التحركات.

ولا تتوانى شريهان عن الإعراب عن فخرها بابنتها لؤلؤة، إذ تواظب على نشر الصور لهما معاً، وترفقها بأجمل العبارات التي قد تصدر عن أم حنونة ومحبة لأولادها. ومن أبرز ما كتبته على صفحتها على إنستغرام عن ابنتها، نذكر: "عايزة أقول ان "لؤلؤة" كانت كل الحلم وأكبر أمنية، حلم بتمناه "بعيد وصعب" وأصبحت أكرم حقيقة وأجمل واقع أفتخر به أمام ربي ونفسي". وكشفت شريهان في أحد حواراتها الصحافية أنها اختارت اسم لؤلؤة لابنتها لأنها تحب حبات اللؤلؤ الصغيرة، فمن هنا كانت تسمية ابنتها.