بالصور زفاف بسيط لشقيقة العاهل الأردني… تعرّفي معنا على العريس!
يوميات المشاهير
بالصور زفاف بسيط لشقيقة العاهل الأردني... تعرّفي معنا ...
وصية غريبة تركها يحيى الفخراني لأولاده!
يوميات المشاهير
وصية غريبة تركها يحيى الفخراني لأولاده!

بيلا حديد تثور على انستقرام: كيف تعتبر فخري بفلسطين تنمّراً؟!

الخميس، 09 يوليو 2020
بيلا حديد تثور على انستقرام: كيف تعتبر فخري بفلسطين تنمّراً؟!

بيلا حديد تهاجم انستقرام وستكرّر ذلك كلّما دعت الحاجة... فقد أعلنت عارضة الأزياء العالمية ثورتها على منصّة التواصل الاجتماعي، بعد أن حذف انستقرام صورة نشرتها بيلا لجواز سفر والدها تظهر مسقط رأسه فلسطين.

وكانت بيلا تريد التفاخر بأصلها والتعبير عن حبّها الكبير لفلسطين، حيث ولد والدها، وهو مطوّر العقارات محمد حديد.

الا أنّ انستقرام ازالة الصورة، وتلقت بيلا رسالة تشير الى أنّ الحذف يعود الى "انتهاكات قواعد المستخدمين بما في ذلك المضايقة والتنمر".

بيلا حديد تهاجم انستقرام

هذه الرسالة أثارت غيظ بيلا التي علّقت "أزال انستقرام صورة جواز سفر والدي الاميركي، وعليه مكان مولده فلسطين". وسألت انستقرام "كيف يمكن أن يعتبر فخرها بمسقط رأس والدها الفلسطيني تنمّراً أو مضايقة أو عرياً؟".

واستنكرت بيلا هذا التصرّف قائلة "ألا يجوز لنا أن نكون فلسطينيين على انستقرام؟ هذا هو التنمر بالنسبة لي".

وأضافت "لا يمكنكم محو التاريخ عن طريق اسكات الناس".

وطبعاً مثل هذه الحادثة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدّر خبر بيلا حديد تهاجم انستقرام كافة المنصّات، وقد قام العديد من مستخدمي انستقرام باعادة نشر ما قالته حديد، مشيدين بما قامت به.

يُذكر أنّها ليست المرّة الاولى التي تتحدّث فيها بيلا عن أصولها الفلسطينية. فهي حتّى شاركت في احتجاج امام السفارة الاميركية في لندن، حيث اعترف الرئيس الاميركي دونالد ترامب بمدينة القدس كعاصمة لاسرائيل.


(function(){var s=document.querySelector('script[data-playerPro="current"]');s.removeAttribute("data-playerPro");(playerPro=window.playerPro||[]).push({id:"UMh2tznV0K3bstiFdGCgsrdEilDIdOD7toRm0oFnt-ls3eI3ZEOQ",after:s});})();